هند رضا في حوار لـ "صدى البلد":

بعد أن ابتعد الكثير من المذيعات عن العمل الإعلامي بعد دخولهن مجال التمثيل إلا أن الفنانة هند رضا ترفض أن تسير على نفس هذا النهج مؤكدة في حوار لـ "صدى البلد" ان إعتزال العمل الإعلامي خطوة مستحيلة.

هند تحدثت عن مشروعاتها القادمة وعن نصيحة السقا لها وإشادة محمد رمضان بموهبتها وكشفت عن اسماء النجوم التي تريد العمل معهم ، وقالت هند رضا فى حوارها لـ "صدى البلد" عن مشروعاتها الفنية القادمة انها وافقت على مشروع سينمائي جديد بشكل مبدئي لكن لا يمكن أن تفصح عن تفاصيله في الوقت الحالي ، وأشارت إلى أنه سيكون بمثابة أول خطوة لها في السينما والتي تأخرت بسبب بحثها عن العمل المناسب.

وحول التفرغ للتمثيل تقول :" من المستحيل أن يحدث ذلك ، فالتقديم الإّعلامي مهنتي الأساسية ولا تقل أعمية عن التمثيل " ، فقد اعتذرت عن المشاركة في بطولة ثلاثه أفلام الفترة القادمة".

وأضافت :" مشاركتي في بطولة مسلسل الاسطورة جعلتني أشعر بمسئولية كبيرة وجعلت الخطوة القادمة صعبة، فالنجاح الذي حققته من خلال هذا العمل يجعلني افكر جيدًا قبل اتخاذ أي خطوة".

وتابعت :" بعدما شاهدت مشاهدي بمسلسل الاسطورة سجدت لله شكرًا ، وقد أكد لي محمد رمضان انني سأكون نجمة كبيرة في المستقبل"

هند ردت على التعليقات التي تتلقاها باستمرار حول تفضيلها العمل فقط مع اصدقائها بالوسط الفني وقالت :" غير صحيح ، فمحمد رمضان ومحمد سامي لم يكونا صديقيّ قبل أن أشارك في الاسطورة، كما أنني شاركت في بطولة مسلسل حارة اليهود ولم تكن تجمعني علاقة صداقة قوية بمنة شلبي واياد نصار".

وعن الفنانين الذين تريد العمل معهم تقول :"مازلت في بدية مشواري الفني ولديّ رغبة في التعاون مع الكثير من النجوم منهم أحمد السقا وأحمد حلمي وأحمد مكي كما أريد تكرار التعاون مع محمد رمضان مرة أخرى".

هند رضا تحدثت لـ" صدى البلد " عن موقفها من عمليات التجميل وتقول:"أحمد السقا نصحني بعدم إجراء اي عملية تجميل وأكد ان ملامح وجهي لا تحتاج لها".

في النهاية كشفت هند رضا عن سبب انفصالها عن خطيبها وتقول :" لم يحدث اتفاق بيننا ولكن كل ما تردد حول طلبه مني الاعتزال غير صحيح".