بدأت فعاليات مباريات كرة القدم الخماسية بأسبوع فتيات الجامعات المصرية الرابع المقام بجامعة المنيا ، والتي يشارك فيها 12 فرقة من الجامعات المشاركة في مسابقة كرة القدم. وستستكمل المباريات بعقد 15 مباراة على ملعب الصالة المغطاة بجامعة المنيا.

بدأت فعاليات بمباراة بين جامعة القاهرة وجامعة بنى سويف، والتى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ، وفوز جامعة المنيا علي جامعة الأزهر بهدفين مقابل هدف واحد ، ثم هدفين لفريق حلوان لتفوز بهما علي جامعة أسيوط ، وفوز المنصورة 5 أهداف نظيفة علي جامعة أسيوط، بالاضافة الى تحقيق طنطا فوزا كبيرًا بأربعة أهدف نظيفة علي جامعة أسوان، وفوز فريق جامعة الأزهر على جامعة العريش بستة أهداف نظيفة.

وشهد اليوم انسحاب فريق بنها الذي كان من المقرر أن يلتقي بفريق المنوفية، وانسحاب المنوفية والذي كانت ستواجه جامعة عين شمس، ثم تمكن فريق الزقازيق من تحقيق الفوز علي فريق بورسعيد بهدف نظيف، فضلًا عن انتصار جامعة كفر الشيخ على السادات بهدفين مقابل هدف واحد وتعادل قناة السويس مع سوهاج وفوز الفيوم علي الزقازيق بهدف نظيف فوز كفر الشيخ علي السادات بهدفين مقابل هدف واحد وأخيرًا تعادل قناة السويس مع سوهاج.

وأعلن الدكتور محمد فوزى رئيس لجنة المسابقات الرياضية عن أسماء حكام الأول الخاص بمباريات الكرة الخماسية خلال الاسبوع وهم : كابتن محمد عبد الكافي رئيس لجنة الحكام، والكابتن مصطفى رجب سكرتير لجنة التحكيم، والكابتن ممدوح فهمي عضو لجنة الحكام، والكابتن أحمد عبد العزيز، والكابتن كريم فاروق، والكابتن محمد عبد المنعم، والكابتن حسام مصطفى، والكابتن محمد فاروق، والكابتن أحمد أمين.

وأشاد الكابتن محمد عبد الكافى على آداء اللاعبات فى بداية الأسبوع ، موضحًا بأن وجود المشجعات يزيد حماس اللاعبات، وأن هذا الأسبوع يعتبر من أفضل أسابيع الفتيات التي مرت على جامعات مصر خلال السنوات الماضية،.موضحًا بأن الجامعة تمتلك منشآت رياضية متميزة تقام عليها المباريات.

كما شارك في الإشراف من الإدارة العامة لرعاية الطلاب عماد زكي مدير عام رعاية الطلاب وعادل عبد الله مدير إدارة النشاط الرياضي والدكتور أحمد بسيوني ويسري مهنى.