أحيانا، تحدث بعض المواقف المحرجة للمذيع أو المذيعة على الهواء دون قصد منه، ولكنه بالنهاية تبقي مواقف طريفة بالنسبة للمشاهدين ولا ينسوها بسهولة، وفي هذا التقرير، نرصد أكثر المواقف إحراجا بين المذيعين والمذيعات في العالم.

1- تغني على الهواء

تعرضت مذيعة لموقف محرج على الهواء، عندما ظنت ان هناك فاصل ، الا انها وضعت في موقف محرج، وغنت بطريقة رومانسية، مما وضعها في إحراج شديد أمام الكاميرا.

2- مذيعة تنهي حلقتها بطريقة مأساوية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمذيعة لبنانية تعرضت لموقف محرج على الهواء، عندما كانت تنهي حلقاتها وتتحدث عن أخطار المخدرات ونهايتها المأساوية، ليظهر فجأة خلفها رجل النظافة، ينظف ويلمع الزجاج، ولكن المذيعة لم تنتبه للأمر.

3- تعدل من ملابسها

أظهرت عدسات الكاميرات احدى المذيعات المغربيات وهي تعدل من ملابسها على الهواء، في الوقت الذي لم تعلم فيه المذيعة انها على الهواء، واصيبت بإحراج شديد.

4- غاضبة بشدة

ظهرت مذيعة قناة العربية غاضبة بشدة دون علمها انها على الهواء، حيث كانت المذيعة تتحدث مع احد المراسلين للقناة، وفي نفس الوقت أبدت غضبها من فريق الاعداد الخاص من القناة.

5- تمساح على الهواء

وفي اخر حادثة، تعرض احد مقدمي البرامج في امريكا الى محاولة من احدى التماسيح على الهواء من اجل التهامه، حيث هجم التمساح على المذيع، ولولا ان امسك المدربان بالتمساح لالتهم التمساح مقدم البرامج.