أسعار الريال السعودي اليوم الأحد 4/9/2016 أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي اليوم في مصر ، و قد شهدت أسعار الريال السعودي اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء حالة من الاستقرار الجديد و ذلك خلال التعاملات اليوم في السوق السوداء أمام الجنيه المصري ، حيث استمر الاستقرار بالأسعار منذ الثلاث أسابيع الماضية ، و قد قامت شركات السياحة والحج و العمرة باستمرار المطالبة من البنوك و الحكومة من أجل توفير الريال السعودي بأسعار مناسبة و كذلك كميات مناسبة من أجل الحجاج المقبلين علي اتمام فريضة الحج الخاصة بهذا العام .
و قد شهدت أسعار الريال السعودي ارتفاع خلال التعاملات امام الجنيه المصري في السوق السوداء خلال الفترة القادمة و ذلك بسبب اقتراب موسم الحج لهذا العام و اقبال العديد من التجار علي الريال السعودي من أجل اتمام فريضة الحج لهذا العام .
و قد انخفضت أسعار الريال السعودي مؤخرا و ذلك بسبب انتهاء الاستعدادات من الأجراءات الخاصة بالسفر للحج ،و انطلاق العديد من أفواج الحجاج ، و من الجدير بالذكر أن أسعار الريال السعودي تشهد ارتفاع فقط خلال الموسم الخاصة بالعمرة مثل شهر رمضان أو الحج مثل الفترة الحالية ، ثم تعود بعدها أسعار الريال السعودي للانخفاض من جديد .
سعر الريال السعودى اليوم الأحد 4/9/2016 : 
و قد بلغت أسعار الريال السعودي اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء مبلغ 3.15 جنيه في حالة الشراء مقابل مبلغ 3.25 جنيه في حالة البيع .
و قال العديد من الخبراء بأن الارتفاع في الأسعار الخاصة بالريال السعودي خلال الفترة الماضية جاء بسبب الاقبال الشديد علي الريال السعودي من قبل الحجاج و كذلك شركات السياحة و الحج و العمرة ، و الجدير بالذكر أن العديد من التجار و العملاء بالسوق قد توقعوا ارتفاع أسعار الريال السعودي خلال الفترة القادمة في السوق السوداء حتي تصل الي سعر 4 جنيه و ذلك بسبب الاقبال الشديد عليه خلال الفترة الماضية .
و قد قامت العديد من شركات السياحة و الحج و العمرة بالمطالبة من الحكومة بخفض الأسعار الخاصة بالريال السعودي و توفيرها للحجاج بكميات كافية لاتمام السفر الي المملكة العربية السعودية .
سعر الريال السعودى اليوم في مصر :
سعر الريال السعودي  في البنوك 2.36 للشراء 2.37 للبيع
سعر الريال السعودي في السوق السوداء 3.15 للشراء 3.25 للبيع
سعر الريال السعودي يوم السبت :
و قد استقرت الأسعار الخاصة بالريال السعودي خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري وذلك عند قيمة 3.15 جنيه في حالة الشراء مقابل قيمة 3.25 جنيه في حالة البيع .
و من الجدير بالذكر أن العديد من التجار و المتعاملين بالسوق السوداء قد توقعوا أن يحدث انخفاض في أسعار الريال السعودي خلال الفترة القادمة و ذلك بعد أن تم الانتهاء من اتمام الأجراءات الاازمة من أجل السفر للمملكة العربية السعودي و اتمام فريضة الحج لهذا العام ، هذا بجانب اطلاق العديد من أفواج الحجاج هذا ان لم يكن الجميع .