مصطفى قمر يشيد بدور حسن عبد الفتاح في فيلمه المقبل

هند رضا تتألق بالعباءة الخضراء

شاهد .. تألق دومينيك بالفستان الأسود

حرص عدد من النجوم على مشاركة متابعيهم آخر الأحداث عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا التقرير نرصد أهم ما جاء من تدوينات للنجوم.

نشر الفنان حمدي الميرغني نجم مسرح مصر من خلال صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة شخصية له بجانب صورة الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك أثناء العرض الذي قدمه نجوم مسرح مصر أمس.

وعلق حمدي على الصورة قائلا: "أحلى تعليق سمعته حمدي عبدالوهاب يعشق نجمة مصر شيرين.

وانهالت التعليقات على الصورة، حيث أبدى البعض اعجابهم بالعرض الذي قدمته فرقة مسرح مصر أمس، وأكد آخرون أنها من أكثر الحلقات الجميلة، بينما عبرت العديد من التعليقات الأخري عن حبهم لـ شيرين عبد الوهاب.

ونشر الفنان مصطفي قمر من خلال صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام"، صورة تجمعه بالفنان حسن عبد الفتاح الذي يشاركه فيلم "فين قلبي.

وعلق مصطفي علي الصورة " صديقي الغالي واخي العزيز حسن عبد الفتاح خفة دم رباني وعامل دور رائع مش حتبطلوا ضحك من فيلم "فين قلبي".

"فين قلبي" بطولة، مصطفى قمر، يسرا اللوزي، شيري عادل، إدوارد، قصة محمد راضي، سيناريو مصطفى قمر وإيهاب راضي، وإخراج إيهاب راضي.

اما الفنان أحمد داود فقد نشر من خلال صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعه بعائلته أثناء رحلة استجمام قاموا بها.

وعلق أحمد على الصورة: "صيف 2016 الحمد لله.

ونشرت المذيعة هند رضا من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة وهي ترتدي عباءة خضراء.

وعلقت هند على الصورة "الطرق الصعبة غالبا نهايتها مسافة جميلة."و شاركت هند في مسلسل " الأسطورة".

كما نشرت الفنانة دومينيك من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة جديدة لها، وهي ترتدي فستانا أسود قصيرا.

وعلقت دومينيك على الصورة: "الطيبة ليست غباءً وإنما هي نعمة فقدها الأغبياء".

وانهالت التعليقات على الصورة معجبين باللوك الذي ظهرت به وآخر تساءل عن الجديد الفترة المقبلة.