أكد الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي على أهمية فوز فريقه وحصوله على ثلاث نقاط في مواجهة فريق اتحاد كلباء.

وفاز العين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت ضمن الجولة لبطولة كأس الخليج العربي الإماراتية.

وقال المدرب "أظهرنا سيطرة مطلقة على مجريات اللعب خلال ستين دقيقة، غير أننا ارتكبنا أخطاءً فادحة وضعتنا في موقف لا نحسد عليه، بداية بالركلة الحرة غير المبررة على حدود المنطقة والتي ترجمها المنافس إلى هدف أول أثر سلبًا على مستوى الفريق والهدف الثاني جاء بسبب مخالفة التعليمات الفنية".

وأكمل "خلال نصف الساعة الأخيرة كنت في غاية القلق، غير أن الأمر الجيد يكمن في افتتاح موسمنا بثلاث نقاط، ولكن يجب علينا مضاعفة الجهود خلال التدريبات القادمة لتعديل أوضاعنا وترتيب أوراقنا بالصورة المطلوبة استعدادًا لاستحقاقاتنا القادمة".

وحول هدف فريقه في مسابقة كأس الخليج العربي، قال: "هدفنا في كل المسابقات واضح ويكمن في المنافسة على الألقاب لأننا العين وقدر الفرق الكبيرة يجعلها دائمًا مطالبة بإحراز أقوى النتائج وحصد البطولات في كل موسم، وعلينا أن ندرك جيدًا أن المباراة 90 دقيقة وتتطلب تركيزًا كبيرًا وعطاءً مضاعفًا".

وأضاف "كنت راضيًا عن مستوى الأجانب خلال الحصص التدريبية في الخمسة أيام التي سبقت مباراة اتحاد كلباء، وأعتقد أن اللاعب الجديد كايو لوكاس في حاجة إلى المزيد من الوقت للتكيف مع زملائه بالفريق".