وكعادة ساحة الزمالك لا تخلو يوميًا من كل جديد ومختلف سواء داخل حصن القلعة البيضاء أو خارجه، كما أن لاعبيه وجهازه الفنى تتوالى أخبارهم تباعًا عبر موقعنا مصر365 ، وفى هذا الصدد نتناول سفر المستشار مرتضى منصور للحج واحلال رئيس مؤقت للقلعة البيضاء حتى عودته،   ومفاجأة اللاعب باسم يوسف لتدريبات المكفوفين فى مصر لكورة القدم، والسؤال المطروح هل وازى مهاج الزمالك المكفوفين مهارتهم؟
رئيس مؤقت للزمالك :
مع رحلة سفر المستشار مرتضى منصور لأداء مناسك الحج بالحرم الشريف، تولى نائبه ونائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أحمد جلال إبراهيم المهمة بدلاً من مرتضى منصور حتى غودته.
الزمالك يغلق باب التعاقدات :
ومع قرب انتهاء الموسم الصيفى للإنتقالات الكروية على مستوى العالم، أغلق نادى الزمالك صفحة انتقالات وتنقلات لاعبيه مكتفيًا بعدد 29 لاعب ليشغلوا صفوف نادى الزمالك، وقد صرح عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أحمد مرتضى منصور أن نادى الزمالك قد أوقف عملية انتقال اللاعبين فى تلك الفترة، وترك المقعد الوحيد الفارغ فى صفوف نادى الزمالك إلى التنقلات القادمة فى شهر يناير، ما أكد أحمد مرتضى منصور  على أن ناادى القلعة البيضاء صرف النظر ايضصا عن صفقة اللاعب أحمد حمودى.
وجدير بالذكر أن نادى القلعة البيضاء لازال متشبس بالمدرب “مؤمن سليمان” بالجهاز الفنى بالفريق كما جاءت تصريحات ابن المستشار مرتضى منصور الأخيرة ل لبرنامج التليفزيونى “الكورة مع الحياة” الذى أجاره مؤخرًا مع الإعلامى ولاعب نادى الزمالك السابق “حازم إمام”، بتمسكهم بالمدرب مؤمن سليمان حتى بعد خسارته دورى أبطال إفريقيا، حيث هم على ثقة بإمكانياته ومهاراته فى مجال التدريب الكروى.
كما طمأن أحمد مرتضى منصور جماهير الزمالك على حراسة المرمى بالفريق، حيث هى فى حماية كلاً من  اللاعبين أحمد الشناوى واللاعب محمود عبد الرحيم جنش، كما أن نادى الزمالك سيعمل فى الفترة المقبلة على تمديد عقود كلاً من حارس المرمى الشناوى، والمهاجم باسم مرسى، واللاعب جنش، ورفيقه اللاعب معروف يوسف”.
باسم مرسى يتدرب على كرة القدم للمكفوفين :
“كرة القدم للمكفوفين مصر” هى احدى صفحات “الفيس بوك” موقع التواصل الاجتماعى، ظهر فى احدى منشوراتها اليومية صورة لللاعب المهاجم “باسم مرسى” ، مهاجم القلعة البيضاء ونجم نادى الزمالك والمنتخب المصرى الوطنى، حيث شارك باسم مرسى إحدى تدريبات الشباب المكفوفين، وقام بتقليدهم وإرتداء نظارة المكفوفين الخاصة باللاعبين أثناء التدريب.
كما جاءت تصريحات صفحة كرة القدم للمكفوفين مصر، على وجود العديد من المفاجآت المرتقبة والتى ستظهر تباعًا حيث تخص اللاعب مرسى ، وفى النهاية تسائلت الصفحة قائلة :
“حضور النجم باسم مرسى للتدريب كان حافزا كبيرا للاعبين.. لكن هل كان بنفس مستوى لاعبينا؟ تابعنا لمشاهدة ما فعله اللاعب الكبير”.
باسم مرسى مكفوفين