اشتعلت الأحداث اليوم الجمعة في عاصمة السينما العالمية "هوليوود"، ما بين تكريم ملك الفنون القتالية، والشائعات حول إنفصال أشهر النجمات إثارة، وعودة ريهانا ودريك مرة أخري، حيث من المنتظر أن تمنح الاكاديمية الامريكية لفنون السينما وعلومها جائزه أوسكار فخرية لبطل افلام الحركة جاكى شان والذي شارك فى أكثر من 150 فيلما منذ بدايته.

اشتهر "شان" فى هوليوود بفضل فيلم "رامبل اند ذا بورنكس" عام 1996 وأصبح نجما عالميا، كما حسمت الممثلة العالمية "ميتشيل كيجان" الشائعات حول انفصالها من زوجها ، حيث ظهرت وهي ترتدي خاتم الزواج الخاص بها، واكدت استقرار حياتها الزوجيه وانه لا يوجد اى خلاف بينها وبين زوجها "مارك رايت".

ومن ناحيه أخرى، أبهرت المغنية العالمية"ريهانا" البالغة من العمر ٢٨ عاما جمهورها بأدائها في حفل VMA والذي احيته مع المغني العالمي دريك,بعد ارتباطهما مره اخرى.

كما نشرت اليوم الفنانة العالمية "جولز اوليفر" البـالغة من العمر ٤١ عاما صور لابنتها "بيتال بلوسوم" البالغة من العمر ٦ اعوام على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

بينما صرح "ماك فادين" المطرب والمؤلف العالمي بندمه الشديد على عدم قدرته على حماية ابنتيه من الإعصار الاعلامي الذى تعرضتا له بعد انفصاله عن زوجته المطربة العالمية "كيري كاتونا" .