ودع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، حجاج بيت الله الحرام من امام مسجد سيدي عمر وسط أجواء من الافراح والأناشيد وما بين الشوق إلي أداء مناسك الحج وبين أمنيات العودة بحج مبرور، وقام خلالها بتوزيع باقات الورورد على الحجاج، رافقه اللواء محسن حلمي السكرتير العام المساعد و حسين السيد يوسف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية والامنية والشعبية بالمحافظة.

وأشار محافظ قنا، بأن عدد الحجاج المسافرين 325 حاجاَ من حجاج الجمعيات الاهلية بالمحافظة والمتجهين إلي الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج للعام الحالي، موضحًا بأن الحجاج سوف يغادرون في تمام الساعه الرابعه صباحاَ من مطار الاقصر الدولي.

واكد الهجان، أن المحافظة حريصة علي توفير سبل الراحة والامان للحجاج وتتمني لهم السلامة في الذهاب الي الاراضي المقدسة واثناء تادية مناسك الحج والعودة الي ارض الوطن موكداَ حرصه الدائم للاطمئنان علي البعثة باستمرار.

و أعرب الحجاج، عن فرحتهم وسعادتهم بالسفر للأراضي المقدسة لآداء فريضة الحج وقدموا الشكر لمحافظ قنا لحرصه على توديعهم ومصافحتهم قبل التوجه لمطار الاقصر وصولًا للأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج، مؤكدين أن دعائهم الأول بأن يمن الله على مصر بنعمة الأمن والأمان وأن يحفظ شعبها من كل سوء.