تحدث المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، عن رابطة الاندية المحترفين ولجنة الاندية والخطوات التي يتخذها مجلس اتحاد الكرة المصري الجديد حول ذلك الامر خاصة بعد اخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بضرورة اقامة رابطة الاندية المحترفين.

وصرح في تصريحات اعلامية لبرنامج الكرة مع الحياة : يجب علي اتحاد الكرة البدء في تنفيذ رابطه الاندية المحترفين مثل جميع دوريات العالم".

واضاف:"انا عاوز رابطة اندية تخدم كل فرق الدوري وليس الاهلي و الزمالك "، وأكمل :" ارغب في استمرار نادي الشرقية في الفريق وارغب في صعود جميع فرق المحافظات لانهم اصحاب القاعدة الجماهيريه الكبيرة:"

وتابع :" المنظومه كلها لازم تتصلح ومينفعش نمشي بالمنظومه الحالية و دا هيكون دور الاتحاد الجديد برئاسة هاني ابو ريدة"، وقال :" احنا وفقنا اوضاع الفرق اللي شاركت في الموسم الماضي من الدوري الممتاز و لكن يتبقي الثلاث فرق الصاعدة في الموسم المقبل و يجب الاسراع في توفيق اوضاعهم للبدء في تفعيل دور رابطة الاندية المحترفين".

وعن اختصاصات رابطة الاندية المحترفين اعلن :" سيكون من اختصاصاتها البث الفضائي والتسويق للدوري الممتاز كما جميع دوريات العالم و اتحاد الكرة لديه ايضا الكثير من الاختصاصات".