وصف أحمد مصطفى وكيل لجنة القيم بمجلس النواب، زياره الرئيس عبد الفتاح السيسي الي الهند بأنها زياره هامه وفي توقيت مهم ، مؤكدا ان العلاقات المصريه الهنديه علاقات قديمه وتاريخيه.

ودعا مصطفى، الي تعزيز التعاون الاقتصادي مع الهند وخاصه في مجال تكنولجيا المعلومات، مؤكدا أنه يجب فتح الباب امام الستثمرين الهنود للعمل في مصر.

واكد وكيل لجنة القيم، أن اشاده رئيس الوزراء الهندي بحكمة ودور القيادة السياسية المصرية وما حققته من إنجازات على مدار العامين الماضيين على صعيد ترسيخ أمن واستقرار مصر، هو رساله الي كل من يشكك في حجم الانجاز الذي يتم علي ارض مصر وان العالم يراقب بدقه المشروعات العملاقة التي تم تنفيذها، ولاسيما مشروع تنمية منطقة قناة السويس الذى يوفر فرصًا واعدة للاستثمار، موضحا أن الجانب الهندي يتطلع للاستفادة من هذا المشروع وخاصه منطقه البحر الاحمر.

وأكد ان حرص رئيس وزراء الهند في كلمته اثناء الاستقبال الرسمي للرئيس عبد الفتاح السيسي على البناء على الإرث التاريخي والحضاري الذي يربط بين الشعبين المصري والهندي، والعمل على الارتقاء بالتعاون الثنائي مع مصر في كافة المجالات، ولا سيما في قطاعات الزراعة، والصحة، والبنية التحتية، والطاقة الجديدة والمُتجددة.