قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الاهلي، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاهز للمنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل، مؤكدًا على ثقته الكبيرة في الجهاز الفني وجميع اللاعبين.

وأوضح طاهر أن مجلس الإدارة يثق في قدرة الفريق على الفوز بكل البطولات محليًا وإفريقيًا في الموسم المقبل، مؤكدًا أن الفريق يضم كوكبة من أفضل اللاعبين في مصر، يقودهم جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة الكابتن حسام البدري.

وأشار طاهر إلى أن مجلس الإدارة لن يتأخر عن دعم الفريق في أي وقت وتلبية كافة احتياجات الجهاز الفني، مضيفًا أنه حرص على حضور المران اليوم الجمعة، للشد من أزر اللاعبين قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

وعن الملعب الذي سيستضيف مباريات الفريق هذا الموسم، قال طاهر إن الأهلي ليست لديه أي أزمة على الإطلاق وسبق وأن حدد ستاد القاهرة كرغبة أولى لإقامة المباريات عليه، أو أي ملعب آخر داخل القاهرة، يصلح من الناحية الأمنية وجاهز لاستضافة مباريات الأهلي.

وعما تردد عن مفاوضات الأهلى مع بعض نجوم الفرق المنافسة والذى يتضمن عقدهم مع أنديتهم شرطًا جزائيًا يمكن لأى فريق استغلاله لضمهم ، أوضح طاهر أن الأهلى يحترم تعاقدات كل الأندية مع لاعبيها وأن الأهلى لم ولن يدخل في مفاوضات مع أى لاعب مرتبط بعقد مع ناديه إلا من خلال الأبواب الرسمية.