اصطدم قطار بضائع قادم من وادي حوف إلى منطقة طرة، بسيارة شرطة وتوك توك، ما أدى إلى إصابة ثلاثة من أفراد الشرطة، كما لقيت سيدتان مصرعهما إثر الحادث الأليم، حيث كانتا تستقلان "التوك توك".

وكانت السيدتان اللتان تستقلان "التوك توك" ذاهبتين الى المقابر التي تقع بالقرب من خط السكة الحديد لزيارة اقاربهما المتوفين الا ان سائق التوك توك اتجه بالقرب من "شريط السكة الحديد" فاصطدم به القطار ما أدي الى وفاة السيدتين، فيما قفز السائق من التوك توك.

وأكد مصدر، أن هذا القطار كان يسير بدون سائق وذلك عن طريق الانحدار من وادي حوف الى منطقة "دجلة"، مضيفا ان هذا يكون عن طريق تلجيم القطار حتي يحتفظ بالسرعة المقررة.

واضاف المصدر، ان السيدتين تعيشان في منطقة طره البلد بحي المعادي وتم نقلهما الى المشرحة.

من جانبه أكد العميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، ان سيدتين كانتا تستقلان "توك توك" توفيتا أثناء عبورهما مزلقانا بمنطقة طرة؛ وذلك نتيجة اصطدامه بقطار حربى محمل بالبضائع.

وأضاف المتحدث خلال بيان رسمي له، أنه أصيب 3 أفراد شرطة تم نقلهم إلى المستشفيات وخروجهم بعد تلقى العلاج اللازم، وجار صرف إعانات عاجلة إلى أسر المتوفين والمصابين وإجراء التحقيقات اللازمة للوقوف على أسباب الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وتقدمت القوات المسلحة بخالص التعازى لأسر المتوفيتين وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.