يبحث الرجال دائما عن المنشطات الجنسية، ويتناولون ادوية وعقاقير طبية كثيرة لهذا الغرض مما يعود على صحتهم بالسلب ويعرضهم للإصابة بأمراض القلب والموت المفاجئ لذا تعد البدائل الطبيعية أفضل وأقوى بكثير ومنها غذاء الملكات.

وقال الدكتور سعيد متولى، اخصائى التغذية العلاجية، إن غذاء ملكات النحل له فوائد كثيرة لجسم الإنسان من بينها تقوية القدرة الجنسية لدى الرجال خاصة.

وأضاف "سعيد" فى تصريحات خاصة لـ«صدى البلد» أن غذاء الملكات يحتوى على أنواع كثيرة من الفيتامينات والمواد الغذائية فهو يحتوى على فيتامين نياسين وريبوفلافين وثيامين والبيوتين وحمض الفولك وفيتامين هـ ، بالإضافة إلى احتواءه على أكثر من 20 حمضا امينيا هاما وجميعها ضرورية لزيادة النشاط والقدرة الجنسية خاصة للرجال.

وأشار "سعيد" إلى أن غذاء الملكات يساعد على مقاومة مظاهر الشيخوخة ومتاعب البروستاتا عند كبار السن ومفيد في حالات فقر الدم والضعف العام ويقوى المناعة.

وشرح اخصائى التغذية العلاجية، الطريقة المثلى لتحضيره وهى أن يوضع 2 جم من الغذاء الملكى إلى نصف كيلو عسل نحل نقى ويتم تناوله بمقدار حبة فول يوميا لمدة 40 يوما ويمكن التكرار بعد 3 أشهر ، والجرعة المسموح بها 5 ملليجرامات يوميا فقط.

للتواصل معنا

[email protected]