نجح الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم نادي النصر بقيادة سيد عيد في اتمام التعاقد مع ادهم ترك مهاجم بتروجيت والسابق في اطار تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ادهم ترك 23 سنة من ناشئين انبي وخاض فترة احتراف بالبرتغال قبل ان يلعب لصفوف بتروجيت وكان قريب من الانضمام للانتاج الحربي الفترة الماضية الا ان النصر نجح في الحصول علي توقيعه رسميًا لمدة ثلاثة موسام وذلك خلال الجلسة التي عقدها سيد عيد المدير الفني مع اللاعب بحضور احمد عوض وكيل اللاعبين.

من جانبه أبدي سيد عيد رضاه عن ضم أدهم ترك، وقال إنه يملك مقومات جيدة ويمتاز بالسرعة بالإضافة إلي إجادته في تسجيل الأهداف بالإضافة لسنة الصغير طبقا لسياسة النادي في انتقاء العناصر الشابة والمميزة.

من ناحية أخري أبدي سيد عيد رضاه عن تجربة فريقه الودية أمام حرس الحدود والتي جرت أمس الخميس علي ملعب النصر وانتهت بالتعادل السلبي ضمن الاستعداد للموسم الجديد.

وقال عيد إن فريقه قدم عرضا قويا خاصة في الشوط الأول وأهدر لاعبوه فرصا سهلة للتهديف من مروان حمدي وحازم ممدوح ومحمد سعيد.

وكان هناك نشاطا ملحوظا في الجبهة اليمني للفريق بقيادة إسلام مصطفي، وأشار إلي أن حرس الحدود ظهر بشكل أفضل في الشوط الثاني.

وأوضح عيد أن العرض الذي قدمه النصر مرضي في ظل ضغط المباريات الودية ووضح الإرهاق علي لاعبيه بعد لعب ثلاث مباريات في أسبوع.

ويستأنف النصر تدريباته غدا السبت علي ملعبه بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين اليوم، واكتفي سيد عيد بخوض وديتين خلال هذا الأسبوع أمام ديروط يوم الأحد وأخري أمام الجونة الخميس المقبل.