التقى الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها بوفد الجامعة المشارك في أسبوع شباب الفتيات، والذى يقام بالمنيا، وذلك بحضور الدكتور خالد عيسوي، منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة والدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب ومديري الأنشطة بجهاز رعاية.

وحث رئيس جامعة بنها الوفد والمشاركين وشجعهم على بذل الجهد والالتزام بالقيم الجامعية وروح المنافسة الشريفة، مؤكدا لهم أنهم يمثلون الجامعة، وتنتظر منهم الكثير، ومصر بالكامل سواء في الألعاب الفردية أو الجماعية مطالبا المشاركين بالحفاظ على ممتلكات الجامعة ومقدراتها والنظر الى الإيجابيات والتعاطي عن أي سلبيات قد تواجههم.

وأكد القاضي أن الاهتمام بالطلاب يأتي على رأس أولوياته وأن الارتقاء بمستوى الطالب ورعايته في كافة الأنشطة والمسابقات المحلية والدولية وتأهيله للعمل من أهم المحاور، التي سيتم العمل عليها داخل الجامعة مؤكدا على دعمه للأنشطة الطلابية من أجل اعداد جيل من الشباب قادر على خدمة وطنه فضلا عن اثراء العملية التعليمة والدفع قدوما لتطور وتقدم الجامعة الى العالمية.

يذكر أن أسبوع شباب الجامعات بالمنيا يشارك فيه 25 جامعة حكومية و3 جامعات، خاصة يمثلهم 4 آلاف طالبة للمشاركة في جميع المسابقات الفنية والثقافية والرياضية.