استدرج عاطلان ميكانيكيا إلى محل إقامتهما وقاما بالتعدى عليه بالضرب وتجريده من ملابسه وتصويره عاريا وإجباره على التوقيع على إيصالات بسبب قيامه بالتشهير بزوجة أحدهما فى شبرا الخيمة، تم إلقاء القبض على المتهم الأول وهرب الثانى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد حسن زيور، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، بلاغا من "أحمد. ف"، ميكانيكى، يفيد بقيام كل من "حاتم. م" و"كريم. أ"، عاطلين، باستدراجه لمحل إقامة الأول والتعدى عليه بالضرب وإصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وإكراهه على التوقيع على 12 إيصال أمانة وتصويره عاريا بواسطه هاتف محمول والاستيلاء منه على مبلغ 3750 جنيها، وذلك لاعتقاد المتهم الأول قيام المبلغ بالإساءة والتشهير بسمعة زوجته.

تم إخطار اللواء مجدى عبد العال، مدير أمن القليوبية، وفى أحد الأكمنة، تمكن المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث القسم، والنقيب محمد أبو سريع، معاون المباحث، من ضبط المتهم الأول وبحوزته سلاح أبيض "مطواة" وهاتف محمول.

بفحص الهاتف المضبوط بحوزة المتهم، تبين احتواؤه على 3 مقاطع فيديو للمجنى عليه مجرد فيها من ملابسه، ويظهر فيها المتهمان حال قيامهما بتهديده بالأسلحة البيضاء لإكراهه للتوقيع على إيصالات أمانة.

بمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك والمتهم الهارب، وأكد تخلصه من إيصالات الأمانة عقب علمه بقيام المجنى عليه بالإبلاغ عنه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.