في الوقت الذي تحرص به النجمات على الإعلان عن موعد زفافهن أو أخبار حملهن ونشر صور تتعلق بحياتهن العائلية، قررت بعض الفنانات جعل حياتهن الخاصة غامضة بالنسبة لجمهورهن حيث تزوجن سرًا ولم يعلن عن هذه الزيجات إلا بعد فترة طويلة.

نرصد أبرز الزيجات السرية التي شهدها الوسط الفني خلال السنوات الأخيرة.

لم تتوقع أنغام أن تكون طرفًا في خلاف أحمد عز وزينة، فخلال الجدل الذي أثير حول قضية إثبات نسب توءم زينة تم تسريب وثيقة رسمية تكشف عن زواج أنغام وأحمد عز لمدة عام بشكل سري لم يعرفه الجمهور ولم يكتشفه إلا بعد تسريب هذه الوثيقة.

أنغام حاولت التزام الصمت لفترة ولكنها في النهاية قررت أن يصدر محاميها الخاص بيانا يوضح من خلاله أن هذه الزيجة استمرت لمدة عام واحد وأن أنغام تحرص على الحفاظ على خصوصية حياتها العائلية.

*رغم أن ساندي نجحت في إثبات نفسها بالساحة الغنائية إلا أن الجمهور لم يعرف أنها متزوجة إلا مؤخرًا عندما فجرت مفاجأة من العيار الثقيل أكدت من خلالها أنها متزوجة من مدير أعمالها منذ ثمان سنوات وأنه يقوم باستغلالها من أجل تحقيق أرباح مالية من خلال الحفلات التي تشارك في إحيائها مؤكدة أنها تحاول الانفصال عنه منذ فترة.

*من أشهر الزيجات السرية التي شهدها الوسط الفني خلال السنوات الأخيرة زواج رزان مغربي من رجل أعمال مصري يدعى ناجي، إلا أن رزان لم تعلن عن هذه الزيجة إلا بعد حملها في الشهور الأولى، وكشفت رزان أن سبب إخفائها خبر الحمل يرجع إلى رغبتها في الحفاظ على خصوصية حياتها الزوجية.

* سمية الخشاب تنضم إلى قائمة الفنانات اللاتي تزوجن سرًا حيث أعلنت في مقابلة تلفزيونية أنها تزوجت مرتين سرًا ولم تكشف عن اي تفاصيل أخرى.

* زواج روبي والمخرج سامح عبد العزيزمن أبرز الأحداث الفنية التي أثارت الجدل ليس فقط لكونها زيجة سرية لم يتم الإعلان عنها إلا بعد مرور 6 أشهر ولكن لكون روبي الزوجة الثانية لسامح ولفارق السن بينهما.