صرح مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بأنه قد توافرت معلومات لدى مباحث الآداب بمديرية أمن القاهرة بقيام المدعو أحمد. أ. ح 27 عاما، مقيم دائرة قسم شرطة حلوان، المحكوم عليه في 3 قضايا آداب عامة «هارب» باستئجار شقة سكنية بالحي العاشر بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر واستغلالها كنادي صحى «دون ترخيص» وإدارتها للأعمال المنافية للآداب .
وأوضح مسؤول المركز، في بيان له، ليلة الخميس، أنه عقب تقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة تم استهداف الشقة المُشار إليها وتم ضبط 6 أشخاص داخلها لممارستهم الأعمال المنافية للآداب، وأثناء عملية الضبط قام كل من «أحمد. م. م. ك»، 21 سنة، طالب بكلية الطب جامعة عين شمس ، مقيم دائرة القسم والمحكوم عليه في قضية جنح بالحبس غيابياً سنتين، والمدعوة «إسراء.ح. م»، 24 سنة، مقيمة بدائرة قسم شبرا بالقفز من شرفة الشقة المُشار إليها ما أدى إلى وفاة الأول، وإصابة الثانية بكسور وجروح متفرقة بالجسم.
واعترفت المصابة عند سؤالها بقيامهما بالقفز من شرفة الشقة خشية ضبطهما، وتم نقلهما للمستشفى وتعيين الحراسة اللازمة على المصابة، كما شهد بذلك المواطن «م. أ. ع»، تاجر ملابس، الذي تصادف وجوده بمكان الحادث.
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كل الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.