تفقد اللواء دكتور رضا فرحات محافظ القليوبية مصنع نستله مصر بقرية كفر الأربعين التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها وذلك خلال جولته لمعرفة آخر ما توصل إليه المصنع في تكنولوجيا تنقية المياه وتطبيق السلامة المهنية والصحية على المنتجات التي تنتجها الشركة.

من جانبه أعرب زيد البيطار العضو المنتدب للشركة عن رغبة الشركة في المساهمة بتنمية قرية كفر الأربعين وتحويلها إلى قرية نموذجية تتسم بالطابع الجمالي بالتعاون مع المحافظة ورصف الطرق الرئيسية بها بالإضافة إلى التعاون في كل المجالات التوعوية والبيئية والصحية وترشيد استهلاك المياه وتوفير فرص عمل للشباب، مشيرا إلى أن المصنع يستوعب 350 موظفا بجانب فرص العمل غير المباشرة التي تصل إلى أكثر من 1500 فرصة عمل.

واستمع محافظ القليوبية إلى شرح مفصل عن نظام العمل بالمصنع ودوره في المساهمة التنموية بقرية كفر الأربعين والقرى المجاورة لها وأن المصنع ينظم برامج تنموية مثل برنامج أصحاء داخل المدارس لتوعية الطلاب بترشيد المياه والحفاظ عليها بالإضافة إلى الاحتفال باليوم العالمي للمياه.

وأعرب المحافظ عن سعادته بزيارة المصنع، مشددا على دور المصنع في المشاركة المجتمعية ومساهمة الشركة والمصانع بدائرة المحافظة في تنمية القرى الأكثر احتياجا للخدمات، مشيرا إلى أنه يرحب بكل مستثمر جاد يساهم في خلق استثمارات جديدة وفرص عمل للشباب للحد من البطالة.