شاركت شركة أى ريزرف ش.م.م. التابعة لحاضنة الأعمال نور كيوب والمالكة لمنصة ZABATNEE بسباق(Urban Race) بقرية مراسى بالساحل الشمالى حيث قامت بتوفير نظام إدارة السباق عن طريق منصة ZABATNEE, وتعتبر المنصة باكورة إبتكارات الشركة فى مجال خدمات القيمة المضافة.
وتعد Zabatnee منصة إلكترونية تقوم بإدارة وأتمتة الحجز للشركات والسماح لهم بتقديم افضل حدمة لعملائهم ، كما أنه وسيلة ملائمة للعملاء للوصول لأنشطة مختلفة في مجتمعاتهم مثل الأماكن الترفيهية والمراكز الرياضية والمخيمات الصيفية واماكن خدمة السيارات ، ومراكز تصفيف الشعر والإعتناء به وغيرها.
وصرح د. باسل دلول رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لحاضنة الأعمال نور كيوب: لطالما كان الإستثمار فى الشركات الناشئة أحد الدعائم القوية لإقتصاد الدولة سواء من ناحية ضخ رؤوس الأموال أو تقليل نسبة البطالة وبالذات فى مصر حيث تسير الدولة بخطى حثيثة فى طريق دعم الشركات الناشئة ولذلك مع بداية أعمال نور كيوب كان هدفنا واضحا وهو البحث عن الأفكار المختلفة والمبتكرة ودعمها إلى أن تصبح واقعا واليوم نرى أولى ثمار هذه الإستراتيجية حيث نتوقع لهذا المنتج أن يحقق مؤشرات أداء عالية نظرا لتفرده وتميزه على مستوى المنتجات المماثلة.
و قالت سرا مهدى المدير التنفيذى لشركة أى ريزرف بأن المشاركة فى هذا السباق أثبتت لنا قدرة التطبيق الفائقة على تنفيذ كافة متطلبات المنظمين بكل سهولة ويسر كما كان السباق مناسبة جيدة لإختبار مرونة النظام ومدى القدرة على إستيعاب التعديلات المختلفة مما ساهم فى إثراء المرحلة التجريبية للمنصة ويساعد على تثبيت أقدامنا قبل البدء فى مرحلة الإطلاق الرسمى.
وقالت المهدى: من البداية كان الدخول فى مجال أنظمة الحجوزات وإدارة الأحداث المختلفة (الحفلات – السباقات - المؤتمرات) تحديا كبيرا لنا حيث يمتاز هذا المجال بالتوسع المستمر وفى نفس الوقت لا يتنازل القائمون على شركات التنظيم عن معايير جودة عالية جدا,وبالتالى استلزم الأمر منا دراسة وافية لإحتياجات السوق ومتطلباته ومن ثم العمل على تلبيتها فى التطبيق الجديد مع مراعاة الجودة كما أسلفت سابقا.
واستطردت قائلة: تمتاز منصة ZABATNEE بالقدرة على إدارة الأحداث المختلفة من الألف إلى الياء حيث تقوم المنصة بتنفيذ العمليات المختلفة بداية من بيع التذاكر والدفع عبر الإنترنت إلى طبع شهادات المشاركة فى الحدث مرورا بإدارة توقيتات بداية ونهاية السباق وأزمنة المتسابقين ونتطلع للمشاركة فى تنظيم أحداث أخرى قريبا.
وعلى صعيد اخر أعرب كريم إسماعيل المدير التنفيذى لشركة (Stallions Egypt) المنظمة للسباق عن سعادته بنجاح السباق للعام الثالث على التوالى قائلا: فخور للغاية بما حققناه هذ العام فنحن نسير بخطى ثابتة ونلاحظ تحسن واضح فى مستوى السباق من عام إلى عام, مضيفا: نسعى دائما إلى إدخال التكنولوجيا الحديثة فى إدارة السباق وبالفعل نجحنا فى تحقيق هذا الهدف عن طريق تأسيس شراكة ناجحة للغاية مع شركة أى ريزرف من أجل مواكبة التطور السريع فى أنظمة إدارة السباقات, ولمتابعى السباق ومشتركيه أقول لهم إنتظرونا فى السباق القادم مع المزيد من المفاجآت والتحسينات.
والجدير بالذكر أن سباق(Urban Race) المنظم بواسطة شركة (Stallions Egypt) للسنة الثالثة على التوالى يندرج تحت نوعية سباقات اختراق الموانع ويكون التحدى الرئيسى به هو إجتياز مسافة 5 كم / 10كم عدو والتغلب على العقبات والعوائق مثل تسلق الحواجز وعبور موانع المياه وقامت شركة أى ريزرف بتنظيم حفل توزيع الجوائز وتكريم الفائزين بفندق فيرمونت بالقاهرة.