بالمواعيد.. 15 مواجهة نارية بين المحترفين المصريين.. رمضان أمام المحمدي.. النني ينافس جابر.. حافظ يتحدى طاهر.. وشافي ضد كهربا في ديربي جدة.. صور

وضعت قرعة الدور الرابع لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، فريق ستوك سيتي، الذي يضم رمضان صبحي، في مواجهة مثيرة أمام فريق هال سيتي، الذي يضم الظهير المصري أحمد المحمدي، وستقام المباراة بملعب ستوك سيتي مساء يوم الأربعاء 21 سبتمبر.

وكان ستوك سيتي قد تأهل للدور الرابع عقب فوزه على فريق ستيفنج بأربعة أهداف نظيفة، وشارك رمضان صبحي بديلا لمدة نصف ساعة في اللقاء، وساهم في الهدف الرابع لفريقه، الذي سجله بيتر كراوتش بطريقة رائعة بلعبة خلفية مزدوجة.

فيما تأهل هال سيتي عقب فوزه على فريق اكستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة شارك فيها أحمد المحمدي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، وارتدى شارة قيادة الفريق، وخاض اللقاء كاملا، وقدم مباراة جيدة.

أوقعت قرعة دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، اللاعب المصري عمر جابر، لاعب بازل السويسري، في مجموعة واحدة مع مواطنه محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي.

ووضعت القرعة فريقي أرسنال وبازل ضمن فرق المجموعة الأولى، برفقة فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولودجوريتس رازجراد البلغاري.

وسيقام لقاء الذهاب بين أرسنال وبازل في الجولة الثانية بملعب الإمارات في لندن مساء الأربعاء 28 سبتمبر، فيما سيقام لقاء العودة بملعب بازل في الجولة السادسة والأخيرة مساء يوم الثلاثاء 6 ديسمبر.

3 مصريين في الدوري الإنجليزي الممتاز

يضم الدوري الإنجليزي الممتاز 3 لاعبين مصريين، وهم محمد النني مع أرسنال، وأحمد المحمدي مع هال سيتي، ورمضان صبحي مع ستوك سيتي، وسيواجهون بعضهم البعض في 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على النحو التالي:

هال سيتي مع أرسنال في الجولة الخامسة للدوري عصر يوم السبت 17 سبتمبر

هال سيتي مع ستوك سيتي في الجولة التاسعة عصر يوم السبت 22 أكتوبر

أرسنال مع ستوك سيتي في الجولة 15 عصر يوم السبت 10 ديسمبر

أرسنال مع هال سيتي في الجولة 25 عصر يوم السبت 11 فبراير

ستوك سيتي مع هال سيتي في الجولة 33 عصر يوم السبت 15 أبريل

ستوك سيتي مع أرسنال في الجولة 37 وقبل الأخيرة عصر يوم السبت 13 مايو

عبد الشافي في مواجهة كهربا في ديربي جدة

يلتقي الثنائي المصري محمد عبد الشافي، لاعب أهلي جدة، ومحمود عبد المنعم كهربا، مهاجم اتحاد جدة، في مباراتين في الدوري السعودي الممتاز في لقائي ديربي مدينة جدة، الذي يجمع بين الأهلي والاتحاد.

ويقام لقاء الذهاب بينهما في الجولة الرابعة للدوري مساء يوم الجمعة 23 سبتمبر، بينما يقام لقاء الإياب في الجولة 17 للدوري مساء يوم 12 يناير المقبل.

وقد يلتقي الفريقان أيضا في بطولة كأس ولي العهد السعودي، أو بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

كوكا يواجه غزال في الدوري البرتغالي

يلتقي الثنائي المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق سبورتنج براجا، مع لاعب الوسط المصري علي غزال، لاعب فريق ناسيونال ماديرا، في مباراتين في الدوري البرتغالي الممتاز.

ويقام لقاء الذهاب بينهما في الجولة 16 للدوري البرتغالي مساء يوم الأحد 8 يناير على ملعب ناسيونال، بينما يقام لقاء الإياب في الجولة 333 وقبل الأخيرة للدوري بملعب براجا مساء يوم 14 مايو المقبل.

وقد يلتقي الفريقان أيضا في بطولة كأس البرتغال، أو بطولة كأس الدوري البرتغالي.

حافظ في مواجهة طاهر في الدوري الفرنسي

وأحدث المواجهات المصرية في أوروبا ستكون بين الوجهين الجديدين كريم حافظ وطاهر محمد طاهر، وهما أحدث الصفقات المصرية في أوروبا، حيث انتقل حافظ بالأمس إلى فريق لانس، وانضم طاهر إلى فريق لوهافر، وكلاهما يلعبان في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وسيقام لقاء الذهاب بينهما في الجولة 16 للدوري يوم السبت 26 نوفمبر، فيما يقام لقاء العودة في الجولة 34 للبطولة مساء يوم السبت 22 أبريل.

أضف تعليق