نشر النجم محمد هنيدى صورة له عبر صفحته الرسمية "تويتر"، من مشهد فيلم "همام فى أمستردام" وهو يحضن حبيبته بطريقة كوميدية ساخرة، والصورة الأخرى من مشهد فيلم "عندليب الدقى" وهو يحضن سكرتيرة شقيقه الكويتى "فواز" بشكل ساخر.

2

يشار إلى أن محمد هنيدى يستعد لتصوير مسلسله الجديد "أبيه فتحى"، المقرر عرضه فى دراما رمضان المقبل، ويعقد المخرج شادى الرملى والكاتب يوسف معاطى وهنيدى والمنتج هشام شعبان جلسات عمل مكثفة لاختيار باقى فريق العمل، والاستايلست، ومدير التصوير، ومهندس الديكور، وكل ما يخص المسلسل.

كانت الجهة المنتجة قد تعاقدت مؤخرا مع المطربة الشعبية بوسى لتقف بطلة أمام هنيدى لأول مرة، خصوصاً أن بوسى تميل إلى الطابع الكوميدى، وهو الأمر الذى جعل ترشيحها ضروريا ضمن أبطال العمل، كما تم التعاقد مؤخرا مع الفنانة نسرين أمين.

وتدور أحداث العمل حول تمرجى يجسده هنيدى يعول أشقاءه بعد وفاة والدهم، وتتصاعد المفارقات الكوميدية، حيث إنه شخص ملتزم ولا يحب "الحال المايل".

ويشار إلى أن مسلسل "أبيه فتحى" بطولة محمد هنيدى، نسرين أمين، بوسى، وعدد آخر من النجوم، تأليف يوسف معاطى، إخراج شادى الرملى، إنتاج هشام وعصام شعبان.