«الإسكان»: الانتهاء من تشطيب 2808 وحدات بالمرحلة الأولى بدار مصر .. فيديو

قال هانى يونس المتحدث بإسم وزارة الإسكان، إن الوزارة انتهت من تشطيب 2808 وحدات بالمرحلة الأولى لمشروعات الإسكان المتوسط "دار مصر" والاجتماعى، وتطوير الطرق، والمناطق منخفضة التكاليف، بمدينة الشروق، بينما يتم تنفيذ 1224 وحدة بالمرحلة الثانية، مشيرًا إلى أن الوزارة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة المشرفة على التنفيذ، توفيان بوعدهما بأن يكون التنفيذ والتشطيب على أعلى مستوى، وهذا المشروع سيصبح علامة مميزة فى المدن الجديدة.

وأضاف "يونس" خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الخميس، أن سعر بيع المتر فى وحدات المرحلة يترواح ما بين 4 آلاف جنيه بفترة سماح للتقسيط على 20 عاما، بجودة تفوق نظيرتها التى يقدمها القطاع الخاص الفاخرة، على أن يتم المرحلة الثالثة للإسكان المتوسط بنهاية عام 2016.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الإسكان، أن الشركات العاملة فى المشروع تسابق الزمن بغرض الإنجاز، مضيفًا أن شركة المقاولون العرب انتهت من بناء أول عمارة، وبدأت أعمال التشطيبات الداخلية بها.

كما أن شركة طلعت مصطفى بدأت هى الأخرى فى الانتهاء من بناء حوائط عدد من الوحدات السكنية فى العمارات المختلفة، لبدء أعمال التشطيب، وشركتا كونكورد وبتروجيت قطعتا شوطًا كبيرًا فى أعمال تنفيذ العمارات المُسندة إليهما.

أضف تعليق