لأول مرة منذ 30 يونيو يقوم إعلامي مصري بانتقاد دول الخليج، وذلك بسبب تأييد دول الخليج لمرشح قطر في اليونسكو وعدم تأييدهم لمرشحة مصر “مشيرة خطاب”، الأمر الذي جعل الإعلامي محمد الغيطي يغضب من هذا الأمر ويتساءل لماذا تخلت دول الخليج عن مصر.
وقال محمد الغيطي خلال برنامجه “صح النوم”، والمذاع على قناة ” إل تي سي” الفضائية، “المثل بيقول علمناهم الشحاتة سبقونا عالأبواب ، هذا حال مصر مع المرشح القطري، لكن الغريب أن بعض الدول الصديقة ، والصديقة جدًا أيضًا مثل الإمارات قررت التصويت للمرشح القطري”.
وتابع الغيطي قائلاً “قد يكون هناك اعتبارات معينة لهذا التوجه،  بس إحنا محتاجين تفسير لهذا التصرف”، كما تمنى الغيطي فوز المرشحة المصرية الدكتورة “خطاب”بمنصب رئاسة اليونسكو.