من الواضح أن خبر الحكم على الفنان أحمد عز بالحبس 3 سنوات في قضيته مع الفنانة زينة، فتح الباب لمزيد من الشائعات والتكهنات حول ما سيفعله خلال الفترة المقبلة، حيث تداول العديد من الأخبار التي تفيد بهجرة عز خارج مصر، بعد انتهاءه من تصوير فيلمه الجديد "الخلية"، الذي يواصل تصويره حاليا مع المخرج طارق العريان والمقرر عرضه فى عيد الفطر المقبل.

وعن هذه الشائعات صرح أحمد عز لـ"انفراد"، أن الأخبار التى يتم تداولها بأنه سيهاجر خارج مصر بسبب الفنانة زينة عارية تماما عن الصحة، قائلا: "كلام لا يعقل أن أهاجر خارج بلدى لمجرد حكم ليس نهائى، وقد طعنت على الحكم الصادر من محكمة الأسرة ضدى"، لافتا إلى أنه يعقد جلسات عمل لتقديم مشروع فنى جديد وقراءة سيناريوهات للعديد من المشاريع الفنية".

ومن المقرر أن يدخل عز يوم الخميس المقبل معسكر مغلق جديد من أجل فيلمه "الخلية" وسوف يستغرق المعسكر بضعة أيام، وينافس عز بفيلم "الخلية" في موسم عيد الفطر نظرًا لعدم اللحاق بإجازة نصف العام لكثرة مشاهد الأكشن التي توجد بالفيلم وحرصه هو والمخرج طارق العريان على التأني وعدم الاستعجال في التصوير حتى يخرج العمل بالشكل المناسب.

ويشارك في بطولة "الخلية"، بجانب أحمد عز، عدد كبير من النجوم منهم محمد ممدوح، أحمد صفوت، أمينة خليل، وهو من إخراج طارق العريان في ثاني تعاون بينهما.