تستعد مجموعة “هواوي لأجهزة المستهلك” لإطلاق هاتف ذكي جديد ضمن مجموعة هواتف هواوي Y Series ذات المواصفات المتميزة، والتي لاقت نجاحات مبهرة منذ إطلاقها، بامكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة، وأسعار مناسبة والتي منحت المستخدمين تجربة أداء فريدة، اكدت بها الشركة ريادتها في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية.
ويأتي اطلاق الهاتف الجديد من سلسلة Y Series، استغلالاً للنجاح الكبير الذي حققه اعضاء هذه السلسلة Y5ii وY3ii من مبيعات هائلة فاقت كل التوقعات، وهو ما ظهر واضحاً في نفاذ الكميات التي طرحتها الشركة منهما بعد فترة وجيزة، وتعمل الشركة الآن على توفير كميات جديدة لتلبية الطلبات الكثيرة والقوية على الهاتفين.
وقال جورج لي مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لاجهزة المستهلك أن اطلاق الجهاز الجديد المنتمي لسلسلة Y Series يأتي ضمن استراتيجية هواوي التي تهدف إلى الاهتمام كثيراً بالمنتجات ذات المواصفات العالية، وتقديم أحدث موديل من الهواتف الذكية الرائدة، من خلال التركيز على صناعة الهواتف عالية الجودة، والتي تتماشى مع جميع الفئات.
يذكر أن هواوي تصدرت سوق الهواتف الذكية المتوسطة التكلفة، نظراً لما حققته سلسلة Y Series من مبيعات غير مسبقة، حيث لاقت نجاحات وقبول جماهيري كبير من قبل مستخدمي الهواتف الذكية، محققة أعلى نسبة مبيعات لدى هواوي في العام السابق.