ألقت مباحث القليوبية القبض على فتاة تتزعم تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه للمواطنين، حيث تقوم الفتاة باصطياد زبائنها من احد المقاهى بالخصوص وأثناء خروج المتهمين من المقهى يتقابلان مع باقى المتهمين ويقومان بسرقتهما بالاكراه وتم ضبط جميع المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية قد عدة بلاغات من المواطنين بتعرضهم للسرقه بالإكراه عقب خروجهم من كازينو على ترعة الاسماعيلية بالخصوص فأمر اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث بتشكيل فريق بحث قادة العميد حسام فوزى رئيس مباحث القليوبية.

وتوصلت تحريات العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة تلقى بلاغا من "عبدالنبي ع. ال" سائق و"محمد ن. ف" بائع ملابس أنهما اثناء تواجدهما بأحد الكازينوهات بناحية ترعة الإسماعيلية دائرة القسم تعرفا على احدى الفتيات بذات المقهى وتسامرا سويا وأثناء جلوسهم مع الفتاة حضرا شخصان قدمتهما اليهما على انهما أصدقائها وحال قيامهما بالانصراف طلبا منهما المتهمان توصيلهما بالسيارة الخاصة بالمبلغ الأول لناحية الطريق الدائرى، حيث استقلا السيارة رفقة المبلغان وحال نزولهما من السيارة أعلى الطريق الدائرى قام أحدهما بإشهار سلاح أبيض (مطواة) في وجه المبلغان وقام الثاني بمحاولة نزع مفاتيح السيارة إلا أنه لم يتمكن من ذلك فقاما بالاستيلاء من المبلغين على متعلقاتهما الشخصية وفرا هاربان.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة كل من "محمد. س. س" عاطل والسابق اتهامه في 8 قضايا مخدرات وسلاح وخطف وأحداث وسرقة و"رجب. س. م" عاطل والسابق اتهامه في 10 قضايا متنوعا و"رانيا م. ع. ح" ربة منزل، واللذين يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات ومتعلقات المواطنين بالإكراه وتم ضبطهم وبحوزة الأول كمية من مخدر الحشيش والمسروقات واعترفوا بارتكابهم الواقعة وتولت النيابة التحقيق.