• إحالة أعضاء شبكة آداب "مدينة نصر" للمحاكمة
  • مصرع شاب أثناء ممارسة الرذيلة مع ساقطات

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، إحالة 8 متهمين بينهم رجلان و6 سيدات إلى محاكمة جنائية عاجلة لاتهامهم بتكوين شبكة لممارسة الدعارة، والذى لقى فيها شخص مصرعه وأصيبت ساقطة أثناء مداهمة ناد صحى.

وقال والد المتوفى، امام النيابة العامة ان نجله كان متدينا ولا يدري انه كان يتردد على بيوت دعارة لممارسة الرذيلة مع الساقطات.

وأكد والد المتوفى انه لو كان يعلم ان ابنه يقوم بممارسة الرذيلة مع الساقطات فى بيوت الدعارة لكان قتله بنفسه حيث قال :"لو كنت اعرف كدا كنت شربت من دمه"".

كما استمعت النيابة الى أقوال مجرى عملية الضبط، الذي أكد أنه خرج بصحبة قوة أمنية لضبط شبكة آداب اتخذت من ناد صحي وكرا لممارسة نشاطها، وعقب استئذان النيابة العامة، وفور دخوله النادي ومحاولته القبض على المتهمين، فر المتهم الأول وقفز من الطابق الثانى.

وكانت قد وردت معلومات لضباط مباحث آداب القاهرة تفيد بقيام صاحب نادٍ صحي بدائرة قسم أول مدينة نصر بإدارة النادي للأعمال المنافية للآداب، واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة المحرمة مقابل أجر مادي.

وعلى الفور أُخطِر اللواء عبد العزيز خضر، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، الذي أمر بسرعة القبض على المتهمين، وانتقلت مأمورية أمنية من ضباط مباحث آداب القاهرة، وتمت مداهمة النادي، وقام أحد الأشخاص بالقفز من الطابق الثاني ما أدى إلى مصرعه في الحال، وقفزت فتاة من نفس الطابق ما أدى إلى إصابتها بكسور، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.