حلت " ثلاثي حمدان "مي سليم و ميس حمدان ودانا فى حلقة مميزة ضيوفا علي "ثلاثي ضوضاء الحياة" مينا وميزو وتركي، لتضيء شاشة قناة الحياة بـكوميديا ساحرة مساء أمس السبت.

1

وقدم مينا استاند اب كوميدي عن مشاكل الجيرة وقال مينا أن هناك تناقضات كثيرة في ثقافتنا عن الجيرة ، "اللي يقول الجيران لبعضيها ، واللي يقول يقول اعوذ بالله من دي جيرة ".

2

وقدم مينا أغنية ساخرة تقول كلماتها " جار جار جار ربنا باليني بجار ولا بيني وبينة عمار والتاني اه ياني عاوزة اكله بسناني خلاني اقوم من عز النوم من دق الثوم ".

3

وتحت هاشتاج "ثلاثي ضوضاء الحياة"، قدم ميزو ومينا نشرة البرنامج المميزة، والتي شملت تقريرا خاصا من الشارع، أجاب فيه الناس علي سؤال "هل سبق واستلفت حاجة من جارك وايه هي ؟"، وأجاب البعض "كثير بيض او سكر او طماطم عيش زيت واجاب اخرون" لاباستلف ولاباسلف و ماليش علاقه بجيراني".

وفي نفس التقرير سأل تركي البنات والشباب عن ابن الجيران او بنت الجيران وأجاب الرجال أنه لو في جارة لازم نقوم بالواجب معاها ، بينما جاءت اجابات البنات صادمة "خسارة مافيش ..للاسف عزل "، أو "في وبستغله في توصيلة للجامعة".

وجاء ضمن اخبار النشرة ان الحكومة تبحث عن جهاز تشويش لمنع تسرب امتحانات الثانوية العامة وعلق عليه مينا ساخرا "سيبوهم يغشوا".

كما قرأ مينا تصريحا لسوزان نجم الدين أنها كانت تعتقد أن المرأه تكون حامل بعد القبله الأولى، وعلق مينا" انا كمان كنت بفكر كدة زمان".

مي سليم خلال الحلقة شاركت الثلاثي تقديم اسكتش لعبت فيه دور امرأة متزوجة من رجل "تركي" سلبي الشخصية، بينما لعبت ميس دور مطربة جارة مي سليم ودانا صاحبة العقار، التي لا يهمها إلا الإيجار وفي نهاية المسرحية قدم الجميع رساله للجمهور أن الجيران لابد أن يكونوا متكاتفين ويساعدوا بعض .

وغنت ميس حمدان من تراث متقال "اتفرج على الحلاوة" واصطحب "ثلاثي ضوضاء الحياة"، ثلاثي حمدان الى حوار خاص تحدثت دانا فيه عن هوس مي بالتسوق من الصيدليات وإنها تخصص يوم في الأسبوع لشراء الأدوية وأن لديها صيدلية صغيرة بالمنزل.

وقالت دانا أن ميس لديها عادة هز قدميها بقوة قبل النوم، وشبهت الأمر بالزلزال، كما كشفت دانا عن أن ميس مصابة بـ" فوبيا الطيران" وحكت عن موقف تعرضن له خلال إحدى السفريات، حيث تعرضت الطائرة لمطبات هوائية فصرخت ميس بشدة لدرجة ان دانا ومي انكرا صلتهم بها من شدة الاحراج.

وقالت ميس أن مي شريرة و "ارشانة المنزل وهى العقل المدبر لكل شىء"، مضيفة إلى أن لديها مجموعه "شباشب" في المنزل وكل موقف له "شبشب" مخصص تجري به ورائهم في المنزل، بينما حكت مي أن والدتها قالت لها فى إحدى المرات، "لو منجحتيش بتفوق في الجامعة هنعينك شغالة لنا في البيت "فخافت وذاكرت رغم كرها للدراسة.

واضافت مي قائلة: "انا اكثر واحدة اضربت في البيت لأني كنت شقيه جدا وبزوغ من المدرسة"، وعكست مي الموقف موجهة كلامها للثلاثي مينا وتركي وميزو : "عمالين تسألو" فقال مينا ضاحكا "اكثر واحد استفاد من البرنامج تركي لأن كل البنات بتحبه وهدايا داخل وخارجة ومجات وصور".

وفي نهاية الحلقة شكرت مي سليم إدارة قناة الحياة على البرنامج وشكرت الثلاثي على الإستضافة قائلة أنها سعيدة بوجودها معهم وتمنت لهم كل التوفيق.