أشاد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، بالجهود المستمرة التي تقوم بها الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة، مؤكدا على سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاه المتغيبين عن العمل والمنصرفين منه وتوقيع أقصى عقوبة طبقا للقانون.

كما شدد إمام في تصريح مساء اليوم /الأربعاء/ على إجراء تحقيق عاجل حول أسباب توقف بعض الأنشطة بعدد من مراكز الشباب وحصر لكافة الأصناف الراكدة والكهنة بكافة المنشآت الرياضية وكذلك رفع مستوى النظافة بكافة المنشآت ومراجعة منظومة الحريق بها واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن الانضباط الوظيفي وحسن سير العمل وتقديم الخدمة.

تأتي هذه القرارات من جانب محافظ الدقهلية بعد عرض التقرير الميداني للمرور على عدد من مراكز الشباب والوحدات المحلية والصحية بنطاق المحافظة والتي شملت عدد من المراكز المنصورة ودكرنس والسنبلاوين وبلقاس وشربين ونبروه وطلخا ومنية النصر وتمي الأمديد خلال الفترتين الصباحية والمسائية للعمل.

وتبين وجود ٣٢ وحدة صحية ومحلية ومركز شباب مغلق خلال الفترة المسائية و١٠١متغيب عن العمل خلال الفترتين و127 منصرفا عن العمل خلال الأوقات الرسمية.

يأتي هذا التقرير عن المدة من ٢٠١٦/٧/٣١ وحتى ٢٠١٦/٨/٢٤ بخصوص الفترة المسائية للعمل وعن المدة من ٢٠١٦/٨/٢١ وحتى ٢٠١٦/٨/٢٤ عن الفترة الصباحية للعمل.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف على الطبيعة على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة وتوظيف أدوات العمل التوظيف المناسب لرفع كفاءة العمل، مؤكدا أن موارد الدولة ملك للمواطنين ولن يسمح بالعبث بها أو إساءة توظيفها واستخدامها.