النيابة الإدارية تكشف تفاصيل واقعة تحويل مسجد لمحل دواجن بطنطا.. فيديو

قال المستشار أحمد العراقي مدير مركز معلومات هيئة النيابة الإدارية، إن النيابة بطنطا تلقت بلاغا بأن عاملا بمسجد الإيمان بدد عهدته، وبالتحقيق في الأمر تبين غلق المسجد لمدة عامين دون إقامة أى شعائر به.

وأضاف العراقي في مداخلته الهاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» على قناة «صدى البلد»، أن مقيم الشعائر حوّل المسجد إلى محل لبيع الدواجن واستمر في العمل به في البيع والشراء دون وجود مراجعة من المسئولين.

وأوضح أن النيابة الإدارية تقوم بالتحقيق حاليا مع المسئولين عن التفتيش على مقيمي الشعائر لمعرفة أسباب ترك هذا المسجد وعدم مراجعته منذ عامين وعدم اتخاذ أى إجراءات مع مقيم شعائر المسجد الذي استغله في الأعمال التجارية.

وأشار العراقي إلى أنه تم إغلاق المحل على الفور وإعادة المسجد إلى وضعه الطبيعي وتمت إقامة الشعائر فيه وأقيمت به صلاة الظهر اليوم.

ولفت الى أن النيابة دائما تقوم بتلقي شكاوي المواطنين سواء على شاشات التليفزيون أو بتقديم بلاغات مباشرة إلى النيابة، وذلك ما حدث بإحدى دور الأيتام التي تقدم بها مجموعة من المواطنين بشكاوى بسبب سوء معاملة الأيتام بها، وتم التحقيق في الشكوى واتخاذ الإجراءات القانونية مع المسئولين بالدار.

أضف تعليق