استقبل الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة كوينزى درمورى مدير مشروع المنح للجامعات الحكومية بهيئة الاميديست خلال زيارتها للجامعة للترحيب بالطلاب الجدد المنضمين لمنحة الهيئة بالجامعة، فى اطار المرحلة الثانية لمبادرة التعليم العالى بمنح الجامعات الحكومية.

ويشارك في منحة الهيئة، خمس جامعات حكومية وهي "القاهرة وعين شمس والمنصورة والإسكندرية وأسيوط"، وهذه المنحة مقدمة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وتدير المشروع هيئة اميديست بمصر.

ويستمر المشروع 8 سنوات ويقدم منح لعدد 387 طالبا يتخرجون من الجامعات الحكومية المذكورة حصل 107 طلاب منهم هذا العام في الخمس جامعات، وحصل 22 طالبا على المنحة العام الماضى فى حين حصل 23 طالبا على المنحة هذا العام بجامعة المنصورة.

وأكد الدكتور محمد القناوى على سعى الجامعة للتعاون مع مختلف الهيئات التي تقدم الدعم والأنشطة الإثرائية بالتوازى مع الدراسات الأكاديمية للمساهمة في توفير المنح للطلاب الراغبين في الحصول عليها في مختلف المجالات.

وقدمت كوينزى ديرمورى الشكر لجامعة المنصورة لاهتمام ورعاية طلاب المرحلة الأولى والثانية لمنح الجامعات الحكومية التي ستساهم في تكيف الطلاب مع متطلبات سوق العمل بعد التخرج وبالتالى الحصول على فرصة عمل مناسبة.