قالت عايدة رحمو اللاعبة المصرية المتألقة في الدوري الألماني لتنس الطاولة، إنها نجحت في اللعب بالدوري الألماني عن طريق إرسال فيديوهات لبعض المباريات التي لعبتها الى العديد من الأندية في الدوري الالماني الى أن اتصل بها أحد المدربين الألمان ليعرض عليها المشاركة في معسكر تدريبي مع المنتخب الألماني لتنس الطاولة بشرط أن تتحمل هي مصروفات السفر والإقامة.

وأشارت نجمة تنس الطاولة المصرية خلال لقائها بالإعلامية دينا رامز ضمن حلقة اليوم من برنامج " ست الستات " المذاع على قناة صدى البلد الفضائية، إلى أنها قبلت بالعرض وسافرت لأول مرة في حياتها خارج البلاد على نفقاتها الخاصة وبعد يومين فقط من مشاركتها في التدريبات عرض عليها مدرب المنتخب الالماني أن تلعب للمنتخب بطولة رسمية.

وقالت رحمو، انها حققت انتصارات قيمة في هذه البطولة التي كانت هي الأولى لها في المانيا حيث تغلبت على خمس لاعبات ووصلت الى الدور قبل النهائي، واكدت أنها شعرت بفرحة غامرة عند تشجيع الجمهور الالمان لها بشدة حتى بعد أن خرجت من الدور قبل النهائي.

وقصت اللاعبة المصرية، كيف دفعتها هذه البداية الى الشهرة حيث طلبت منها عدة اندية في الدوري الالماني أن تلعب لها، مشيرة الى ان مدرب المنتخب رشح لها أحد تلك الاندية وهو نادي " جرز بيرج فيدل" ومازالت تلعب له حتى الآن.