شهد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، فعاليات الحفل الذي أقامته نقابة المهندسين بسوهاج وذلك لتكريم الطلاب المتفوقين من أبناء المهندسين حيث تم تكريم 100 من الطلاب المتفوقين بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية ومنحهم شهادات التقدير.

وقدم المحافظ التهنئة للطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم، ووجه الشكر لنقابة المهندسين على الدور الفعال والمشاركة الايجابية فى العديد من المشروعات التى يتم تنفيذها بسوهاج، كما اثني على دور مديرية التربية والتعليم وما تحقق هذا العام من نجاح ملموس حيث احتل 5 من أبناء سوهاج المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى امتحانات الثانوية العامة بالإضافة إلى حصد المراكز الأولى ايضا على مستوى الجمهورية في العديد من الأنشطة الطلابية.

وأوضح المهندس حسام الزغاوى، نقيب المهندسين بسوهاج أن النقابة اعتادت تنظيم هذا الحفل سنويا لتكريم الطلاب المتفوقين وتشجيعهم لأنهم يمثلون مستقبل مصر المشرق ووجه التحية للسيد المحافظ على دعمه الدائم للمهندسين بسوهاج.

حضر الحفل سنية عزالدين، وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، والمهندس حسام الزغاوى، نقيب مهندسي سوهاج، وعدد من المهندسين والطلاب وأولياء الأمور .