استقبل أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي داليا خورشيد، وزير الاستثمار، وذلك لبحث تعزيز التعاون بين الجانبين ومناقشة سبل تطويرها بهدف تقديم التسهيلات وأعلي مستوي من الخدمة للمستثمرين في المدينة لاسيما مع وجود الهيئة العامة للاستثمار بالمنطقة الحرة الإعلامية بالمدينة والتي تقدم العديد من المزايا للمستثمرين المتعاملين مع المدينة.

في بداية اللقاء رحّب "هيكل" بالوزيرة مُعربًا عن تمنياته أن تساهم هذه الزيارة في توطيد العلاقات المتميزة بينهما، وأطلع هيكل الوزيرة علي إمكانيات المدينة العلمية والتكنولوجية، وقد قام باصطحاب الوزيرة في جولة تفقدية للتعرف عن قرب علي ما تضمه المدينة من استديوهات ومناطق تصوير مفتوحة شملت استديوهات قنوات "المحور وcbc ، كما تفقد هيكل والوزيرة غرفة الكنترول الرئيسي بالمدينة.

واصطحب "هيكل" الوزيرة في جولة تفقدية شملت كافة مناطق التصوير المفتوحة بالمدينة ومنها حي جاردن سيتي والحي الريفي وشارع عماد الدين والمنطقة الساحلية حيث شاهدا أعمال التطوير التي شهدتها هذه المناطق استعدادًا لاستقبال الموسم الدرامي الجديد.

في نهاية الزيارة توجه هيكل وخورشيد لمبني المنطقة الحرة الإعلامية الجديد التابع للهيئة العامة للاستثمار بالمدينة والذي تم إنشاؤه في فترة وجيزة بأيدي المهندسين والفنيين بالمدينة.

وأعربت الوزيرة عن سعادتها بزيارة مدينة الإنتاج الإعلامي وأشادت بما شاهدته من إمكانات علمية وما تضمه من استديوهات حديثة.