قام اللاعب ساؤول نيجويز لاعب خط وسط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بتوجيه انتقاد لاذع أنتوان جريزمان بعد التصريحات التي أدلى بها حول أداء زملائه بالفريق.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الاربعاء إن نيجويز عبر عن استيائه من التصريحات التي أدلى بها جريزمان لقناة "كواترو" الإسبانية بعد التعادل أمام نادي ليجانيس سلبيًا في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني منذ أيام.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن المهاجم الدولي الفرنسي كان قد أغضب جميع لاعبي الروخيبلانكوس بعدما خرج من التعادل أمام ليجانيس لينتقد مستواهم في بداية الموسم الحالي 2016-17، مُشيرًا إلى أن الاستمرار في تقديم هذا المستوى سيؤدي إلى هبوط الفريق.

وتحدّث ساؤول في بداية تصريحاته عن كلماته المهاجم الفرنسي قائلًا "جريزمان يجب عليه أن يفكر في حديثه أولا قبل أن يتكلم ".

وأضاف لاعب وسط الفريق الإسباني قائلا " عليك أن تفكر أين أنت وما هو الفريق الذي تمثل، في نهاية المباراة كان اللاعبون كانوا يشعرون بالتعب، وكانت درجة الحرارة مرتفعة، كل تلك الأشياء كان لها أثر في نتيجة المباراة ولكن لا يمكنك أن تقول ذلك. نحن لاعبون لدينا قيمة ولا نستطيع أن نقول ذلك".

يُذكر أن نادي أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب أندية الليجا برصيد نقطتين اثنين فقط، بعد أن انتهت مواجهتاه الافتتاحيتان أمام ديبورتيفو ألافيس بالتعادل 1-1 وليجانيس بالتعادل السلبي على التوالي.