تحدثت الكثير من الصحف الإنجليزية وأكدت أن نادي تشيلسي يسعى قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الحالي إلى التعاقد مع مدافعه السابق ديفيد لويز والذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولكن الصحف الفرنسية قد أكدت رفض النادي الباريسي العرض المقدم من البلوز مقابل 32 مليون جنيه إستيرليني وبقاء المدافع البرازيلي في ملعب حديقة الأمراء بالرغم من الخلافات القادمة.

يبدو واضحًا أن المدافع صاحب الـ 29 عامًا سيعاني بعض الشيء خلال الموسم الحالي خاصة في ظل عدم اقتناع المدرب إيمري شان به وسحب الثقة منه بعد مواجهة موناكو التي خسر بها أثرياء باريس بنتيجة 3-1.

وتحدثت الصحف الإنجليزية أن اللاعب لا يمانع العودة إلى ستامفورد بريدج من جديد ولكن الوقت أصبح ضيقا من أجل ذلك ولن ينجح العملاق الفرنسي في تعويضه قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

ويأتي ذلك برغبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للنادي اللندني والذي يحاول جاهدًا أن يعزز الخط الدفاعي لفريقه قبل انتهاء الميركاتو الحالي في ظل فشل بعض المحاولات مع لاعبين آخرين.

يذكر أن لويز لعب للنادي الإنجليزي 4 مواسم خاض بها 143 مباراة بمختلف البطولات وسجل 12 هدفا ثم انتقل لنادي العاصمة الفرنسية في صيف 2014 وخاض مع الفريق 89 مباراة حتى الآن سجل بهم 8 أهداف.