مازلت أجواء الفرحة تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك، تويتر” منذ مساء أمس الاثنين وتتويج نادي الزمالك بكأس مصر للمرة الرابعة على التوالي وانتصاره وفوزه على النادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدف فى المباراة التى جمعتهما على ستاد برج العرب بمدينة الأسكندرية.
فرحة النشطاء لم تقتصر فقط على مشجعي نادي الزمالك، بل أكد العديد من مشجعي النادي الأهلي على تميز أداء لاعبي الزمالك، وحرصهم الشديد على الفوز.
وبكل روح رياضية هنئ الأهلاوية مشجعي نادي الزملك، وتبادلوا التهاني وسرد تاريج وانتصارات الفريقين بكاس مصر في الأعوام الماضية .

أحد المغردين غرد مهنئا الزملكاوية “من اهلاوي مبروك للزمالك بصراحه يستاهل ولعب افضل ونقول الف مبرووك للزملكاويه اداء ونتيجة ” .
وآخرون ” كنتوا علي قد ثقتنا وفرحتونا ... شكرا رجاله الزمالك ننتظر منكم الأفضل والأفضل ” .
تويتر
مازال هاشتاج#الزمالك_بطل_الكاس_2016 في صدارة تويتر محتلا المركز الثاني على قائمة ” تريند ” التي تضم أكثر الموضوعات أهمية وتداولا من قبل النشطاء، راصدا مئات التعليقات والتهاني بتتويج الزمالك بكأس مصر .
 فيس بوك

انتشرت الكوميكات الساخرة أو بمعنى أصح كما يطلق عليه النشطاء ” التحفيل ” على النادي الأهلي بالصور والتعليقات الممزوجة بخفة الدم المصرية،
فاحتل اللاعب باسم مرسي نصيب الأسد في التعليقات خاصة بعد إحرازة هدفين في مباراة أمس، وفي العام الماضي كان سبب في حصول الزمالك على كأس مصر 2015 بهدفين مقابل لاشيئ .
كأس مصر 2015