قال اللواء أحمد تيمور، القائم بـأعمال محافظ القاهرة، موجهًا حديثة للمقاول القائم على أعمال إنشاء مجموعة ملاعب وملاهي واستراحة بشارع مؤسسة الزكاة اسفل الكوبري "إنت عامل الملاهي بكام والملاعب بكام".

ورد المقاول قائلا: "اللعبة بــ5 جنيه في الملاهي والساعة بـ80 جنيهًا للملاعب" فرد تيمور مندهشا: "إنت رخيص أوي إنت فاتح فين انت فاتح في المرج، أنا عاوز أجيب الشباب يلعب مش أطفشه ده معمول عشان أهالي المرج، وأي استغلال همشيك".

وأكد المقاول أنه يستقبل جميع أطفال وشباب الجمعيات الخيرية وذوي الاحتياجات الخاصة بالمجان، ما هدأ اللواء تيمور قائلا له: "أنا معاك وهدعمك طالما بتخدمهم بالمجان".

وحذر اللواء تيمور المقاول من استخدام الشيشة في الاستراحة أو انابيب البوتاجاز، مشددًا على رئيس الحي بسحب ترخيصه ورفع العداد على الفور، وألا يبدأ عمله إلا بعد مراجعة كراسة الشروط مع مدير الشباب والرياضة بالقاهرة محمد سويلم.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء تيمور للقافلة الطبية التي تنظمها المحافظة بالمرج، بالتعاون مع جامعة عين شمس، شاملة كافة التخصصات وتوقيع الكشف بالمجان على الأهالي، وذلك بفناء مدرسة السادات بجوار مبنى حي المرج ومستشفى اليوم الواحد.