علم "انفراد" أن المنتج تامر مرسى رشح النجم السورى تيم الحسن لبطولة مسلسل "أرض جو" أمام النجمة غادة عبد الرازق، وأن هناك مفاوضات بينهما حاليا، حيث لم يحسم تيم الحسن أمره بعد، ولم يتخذ قراره النهائى سواء بالموافقة أو الرفض.

من جهة أخرى يعقد المنتج تامر مرسى والسيناريست محمد عبد المعطى جلسات عمل مساء اليوم الثلاثاء للوقوف على الشكل النهائى للمسلسل وترشيح باقى الأبطال بجانب غادة عبد الرازق، كما أن مؤلف العمل يواصل كتابة لقات المسلسل، حيث انتهى حتى الآن من كتابة 30 % من الحلقات.

ونفى محمد عبد المعطى لـ"انفراد" ما تم تداوله عن الخلافات التى نشبت بين بطلة العمل والمنتج تامر مرسى بسبب الأجر وهو أن غادة اشترطت على تامر مرسى أن يكون أجرها 30 مليون جنية لاستئناف التصوير، مثل ما نشر فى بعض المواقع الصحفية، مؤكدا أن البيان الذى أصدرته غادة عبد الرازق هو الحقيقة، وأن تشخيص مرضها الخاطئ كان السبب في اعتذارها، لكن لم يكن هناك اى خلافات بينها وبين المنتج تامر مرسى.

وكانت غادة عبد الرازق قد أعلنت منذ فترة انسحابها من السباق الرمضانى بسبب ظروف صحية، إلا أنها قامت بفحوصات طبية طمأنتها على صحتها، وعادت إلى أعمالها الفنية خلال الأسبوع الماضى.

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة غادة عبد الرازق مسلسل "الخانكة" الذى عرض رمضان الماضى، وشاركها البطولة ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.