تنتظر النجمة الشابة ياسمين صبرى النجم أحمد السقا إنتهائه من فيلمه الجديد "هروب إضطرارى"، لتبدأ فى مسلسلها الجديد "عكس عقارب الساعة"، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2017 المقبل.

وقالت ياسمين صبرى فى تصريح خاص لـ"انفراد"، أنها سعيدة جدا للوقوف أمام السقا لأول مرة، ومشاركتها فى بطولة العمل كبطولة نسائية، لافته إلى أن هذا المسلسل يعتبر هو الفرصة الحقيقية لكى تثبت نفسها بعد أزمتها فى مسلسل "الأسطورة"، العام الماضى مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامى.

وأكدت ياسمين صبرى أنها تجسد شخصية "حسناء"، وهى متخلفة تماما عما قدمته من قبل فى الأعمال السابقة، خاصة وأنها تقع فى حب بطل العمل أحمد السقا ويجسد شخصية "خالد"، ضمن أحداث المسلسل، ويحدث بينهم قصة حب طويلة طوال الأحداث، مشيرة إلى أنها تجسد الرومانسية والدرامية والقوية والضعيفة فى وقت واحد، لافتة إلى أنها تبدأ تصوير مشاهدها الأولى فى منتصف ديسمبر المقبل.

وأضافت ياسمين أن المؤلف محمد سليمان عبد المالك قد إنتهى من كتابة 10 حلقات وقام بتسليمها للجهة المنتجه، ويعكف على كتابة باقى حلقات المسلسل، موضحه أنها كانت تتمنى الوقوف أمام السقا فى أى عمل فنى إلى أن جاءت الفرصة فى عمل درامى.

وتابعت ياسمين أن "عكس عقارب الساعة" هو العمل الذى تنتظرة لكى تثبت موهبتها الفنية بعد الأزمات التى حدثت لها مع المنتج محمد السبكى وانسحابها من فيلم "هروب اضطرارى"، وأيضا المخرج محمد سامى الخلافات التى نشبت أثناء التصوير، وحذف مشاهدها الأخيرة من العمل فى رمضان الماضى.

يشار إلى أن مسلسل "عكس عقارب الساعة" بطولة أحمد السقا، محمد فراج، ياسمين صبرى، أحمد العوضى، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح.