أعرب الدولي الفرنسي بول بوجبا، عن سعادته بالعودة مرة أخرى لصفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.
وأعلن يوفنتوس، عن تخليه عن خدمات جوهرته الفرنسية، مقابل 105 ملايين يورو، لصالح مانشستر يونايتد الذي ضمه لصفوفه 5 سنوات، مع إمكانية التجديد لسنة أخرى.
وقال بوجبا، خلال تصريحاته للقناة الرسمية لمانشستر يونايتد “أشعر وكأنني ذهبت لعطلة والآن عدت لبيتي، وأنا سعيد، أعتقد أنه القدر”.
وأضاف بوجبا “والدتي أخبرتني أنني سأعود مرة أخرى، وقلت لها لا نعلم أبدًا، وسوف نرى، والعودة ستكون تحدي كبير لي، لأنني بدأت هنا وعدت من أجل إنهاء عملي، هم يقولون الأم دائمًا على حق وذلك صحيحًا”.
وأوضح بوجبا: “تركيزي بالكامل على اللعب، وأريد أن أكون عظيمًا، وأن أصبح واحدًا من أفضل اللاعبين، وحصد الألقاب وتحقيق الإنجازات، ولذلك أتيت إلى هنا”.
وواصل الفرنسي تصريحاته بقوله “أعلم أن النادي يريد حصد الألقاب، وهذا النادي جدير بحصد الألقاب، والفوز بالأشياء الكبير التي أسعى إليها، ومستعد للذهاب والعمل عليها وتحقيقها”.
وعن الفارق بين بوجبا الشاب الذي رحل مجانًا منذ سنوات عن بوجبا الحالي، قال “لقد كنت صغيرًا، والآن أنا أكبر وأعلم أنني أكثر طولًا. اليونايتد كان دائمًا في قلبي، ولذلك عدت مجددًا، وأنا سعيد، ولدي المزيد من الخبرة الآن، وحققت الألقاب مع يوفنتوس، وأصبحت ألعب بجانب لاعبين كبار مثلما بدأت هنا”.
وختم بوجبا حديثه بقوله “لقدت عدت ولست قادمًا من أكاديمية. لقد أردت أن ألعب في مكان آخر ولكن الآن أنا عدت كشاب بالغ بمزيد من الخبرات ولعب العديد من اللقاءات، وأعتقد أن ذلك مختلفًا”.