على الرغم من تخطيهم سن الثلاثين ، ما زال عدد من اللاعبين قادرين على العطاء مؤكدين أن عامل السن لن يعطل مشوارهم الكروي.

الدوري المصري يضم اسماء تخطت الـ 30 من عمرهم الا انهم يقدمون هذا الموسم اداء مع فرقهم لا يدل علي اعمارهم ، ويرصد موقع " انفراد " ابرز اللاعبين في الدوري المصري الذين اعلنوا التحدي امام الزمن :

عصام الحضري

على الرغم من بلوغ عمره 43 عامًا ، تألق عصام الحضري حارس مرمي وادي دجلة والمنتخب الوطني ، وزاد على مرمى فريقه وادي دجلة في 8 جولات من الدوري حتي الان ، ساهم خلالها بشكل كبير في فوز وادي دجلة بـ 3 مباريات ، والتعادل في مباراتين ، و خسر فريقه ثلاث مباريات في الدوري ليصبح في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

شريف إكرامي

حارس الأهلي شريف إكرامي ، البالغ من العمر 33 عاما ، بدأ يستعيد بريقه مرة اخري عقب فترة من انهيار المستوي التي مر بها الموسم الماضي وكانت سببا في التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمي بتروجت في فترة الانتقالات الصيفية الماضي.

زاد إكرامي عن عرين الشياطين الحمر منذ بداية الدوري ، ولم يغب أي مباراة ، وأنقذ العديد من الأهداف المؤكدة مما دفع جماهير الأهلي لاختياره أفضل لاعب في النادي عن شهر أكتوبر الماضي ، وقاد المارد الأحمر بجوار زملائه لتصدر الدوري برصيد 20 نقطة ، حيث فاز الاهلي بمشاركة اكرامي في 6 مباريات وتعادل في مباراتين فقط.

عبد الله السعيد

شارك عبد الله السعيد صانع العاب الاهلي ، الذي يبلغ عمره 31 عامًا ، في معظم مباريات الدوري هذا الموسم أساسيًا، وهو صاحب هدف افتتاحية بطولة الدوري على حساب فريق الاسماعيلي، كما سجل هدفه الثاني وعزز الفوز على المقاولون العرب، اختير كأفضل لاعب عن شهر سبتمبر الماضي.

حسام غالي

قائد الأهلي حسام غالي ، يبلغ عمره 34 عامًا ، ساهم بشكل كبير في احتلال الأهلي الصدارة بفضل قيادته لوسط الاهلي، وخبرته في التعامل مع زملاءه داخل وخارج الملعب، فضلا عن قدرته علي صناعة الهجمات لمهاجمي فريقه.

أحمد فتحي

الجوكر احمد فتحي لاعب الاهلي البالغ من العمر 32 عامًا، يلعب أساسيًا مع فريقه وهو صاحب العرضيات الرائعة و له دور بارز في تصدر الشياطين الحمر للدوري.

حسني عبد ربه

قائد الدراويش ، البالغ من عمر 32 عامًا، يلعب بصفة أساسية، وساعد فريقه في الفوز بـ 3 مباريات، والتعادل في مباراتين، وخسر فريقه 3 مباريات، في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.