قالت النجمة ليلى علوى لـ"انفراد"، أنها تعتذر عن حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ38، بسبب سفرها خارج مصر لتلقي العلاج بعد ما أجرت عمليه جراحية بكتفها.

وهنأت ليلى علوى عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك"، أسرة فيلم "يوم للستات"، وكتبت: "اليوم يوم خاص جدا و يعد بمثابة احتفالية سينمائية كبيره في أم الدنيا، افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي و اللي بيتوجه فيلم الافتتاح "يوم الستات" مبروك للمهرجان و مبروك للعاملين على الفيلم الهام شاهين و كامله ابوذكري و نيللي كريم و هاله صدقي و ناهد السباعي و كل الستات الحلوه الجدعه اللي بحبهم.. بالتوفيق دايما و كان نفسي أكون موجوده لكن يتعذر على ذلك لاجرائي العلاج بعد العمليه في الخارج, بقلبي معاكم".

وتدور قصة "يوم للستات" في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يومًا خاصًا لنساء الحي في حمام السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

"يوم للستات" من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين، وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار، وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.

1

2