إبراهيم سعيد يتقدم ببلاغ رسمي ضد زوجته ويتهمها بالزنا

تقدم اللاعب إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، ببلاغ رسمي للنائب العام، وأتهمها بالزنا، كما نشبت بينه وبين زوجته الثانية مشاجرات عديدة وانتقلت إلى المحاكم، وتبادلا الإتهمامات بالسرقة.

(1)

القبض على "دروجبا" بعد اتهام زوجته له بسرقة عقد دهب

في 29 سبتمبر من عام 2014، تم القبض علي أحمد حسن دروجبا، لاعب الأهلي في ذلك الحين بسبب مشاجرته مع زوجته، بعد أن اكتشفت أنه تزوج عرفي من فتاة بمنطقة العمرانية، وتشاجر الثنائي واتهمته زوجته بسرقة عقد دهب، وادعت الزوجة أن لاعب الأهلي الشهير سرق منها مبلغًا ماليًا، في حين ﺍﺗﻬامها ''دروجبا'' ﺑﺴﺮﻗﺔ ﻤﺸﻐﻮﻻﺕ ﺬﻫﺒﻴﺔ ﻭﻣﺒﺎﻟﻎ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﻣﻦ ﻣﻨﺰﻟﻪ، وتدخل أقاربهما بعد وصول المشاجرة إلى النيابة للفصل فيها، وتم إخلاء سبيل اللاعب بضمان محل إقامته، بعدما تدخل الكثير من الطرفين لحل الأزمة بينهما.

(2)

هرب فاروق جعفر من مصر بسبب أزمته مع زوجته بسبب بعض التوكيلات الخاصة بينهما فيما يتعلق بجزء من الممتلكات المشتركة من فيلات وسيارات، وتطرق الموضوع إلى المحاكم بعدما تعثرت زوجته في الوصول إلى حل.

وأصدرت محكمة جنايات الجيزة حكم بالسجن 3 سنوات على فاروق جعفر، وجاء القرار بناءً على الدعوة القضائية المرفوعة من جانب زوجته الثانية ضده، قبل أن يهرب جعفر إلى الخارج متخوفًا من الحبس وتدهور علاقته مع أصدقائه، بعدما كان يدرب في الدوري المصري، وحلل معظم مباريات الدوري في مواسم سابقة لدي قناة النيل للرياضة.

وطعن لاعب الزمالك السابق، على قرار الحكم، ليصدر قرار من محكمة النقض، قبول الطعن المقدم من فاروق جعفر، لاعب المنتخب المصري والزمالك السابق، على حكم حبسه 3 سنوات لتهديده زوجته والتعدي عليها.

(3)

"علياء عساف" أمام المحكمة بعد إكتشافها عدم تسجيل طلاقها من زوجها

نظرت محكمة أسرة القاهرة الجديدة، جلسة دعوى إثبات الطلاق التي أقامتها الفنانة علياء عساف، بعد اكتشافها عدم تسجيل طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد عماد الدين في السجلات الرسمية.

وكشف مصدر أن مستند ورقة الطلاقة لم يتم تسجيله من زوجها في السجلات الرسمية، وأن المأذون الذي تولي القيام بإجراءات طلاقها من زوجها مزور وسبق سجنه في قضية تزوير.

(4)

خلافات رانيا يوسف مع زوجها تنتقل للمحاكم

في عام 2011 انفصلت الفنانة رانيا يوسف عن زوجها ووالد بناتها المنتج محمد مختار، في هدوء تام دون خلافات أو أي مشاكل، وتزوجت رانيا بعد طلاقها، وهنا بدأت المشاكل حيث اتهمت رانيا يوسف طليقها محمد مختار بالشذوذ.

وانتقلت الخلافات بينهما إلى ساحات المحاكم حيث رفعت رانيا يوسف قضية نفقة، ليخرج محمد مختار ويهاجم زوج رانيا وقتها ويؤكد أنه السبب وراء هذه الخلافات، حيث يتهم محمد مختار زوج رانيا ويطالب بعلاجه من الشذوذ، ويقول إنه يرسل له صور خاصة له مع رانيا، مشددا على أنه لا يريد أن تنشأ ابنتيه مع هذا الرجل.

النيابة تستدعي سارة خليفة لسماع أقوالها ضد "كهربا"

أمرت نيابة مصر القديمة باستدعاء الإعلامية سارة خليفة زوجة اللاعب محمود كهربا، لسماع أقوالها في البلاغ الذى تقدمت به لقسم الشرطة تتهم زوجها بتبديد قائمة منقولات الزوجية.

وكان محام الإعلامية سارة خليفة، تقدم ببلاغ لقسم مصر القديمة، يتهمه فيه بتبديد قائمة منقولات الزوجية، والتي قدر ثمنها بـ200 ألف جنيه.

(5)

لقاء سويدان تقاضي زوجها الأول أمين نور بسبب النفقة

وباشرت محكمة زنانيري للأسرة، دائرة الأزبكية، دعوى نفقة ابنة الفنانة لقاء سويدان "جومانا"، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، ضد طليقها الأول المطرب "أمين أحمد أنور".

وتعود القضية إلى إقامة سويدان دعوى نفقة صغير، ضد طليقها، تحمل رقم 1 لسنة 2014، دائرة الأزبكية، لامتناعه عن الإنفاق على ابنتها، رغم حالته المادية الميسرة.

لقاء سويدان تطالب حسين فهمي 270 ألف أمام محكمة الأسرة

أقامت سويدان دعوى قضائية أمام محكمة أسرة الهرم، تطالب فيها طليقها الفنان حسين فهمي بتسديد مبلغ 720 ألف جنيه، كنفقة متعة وعدة، إلا أن الفنان امتنع 4 مرات عن السداد، رغم إلزام محكمة استئناف القاهرة، واستأنف على الحكم.

ورفضت المحكمة استئنافه، ما دفع "سويدان" إلى رفع قضية حجز على أمواله في البنك الأهلي، فرع القرية الذكية"، بعد رفضه سداد قيمة نفقة المتعة والعدة 4 مرات، وتم الحجز على قيمة المبلغ المحدد لصالحها.

قمر ترفع دعوى إثبات نسب ضد جمال مروان

نظرت محكمة استئناف الأسرة بالتجمع الخامس، دعوى إثبات النسب المقامة من المطربة اللبنانية قمر، ضد رجل الأعمال جمال مروان، والتي تطالبه فيها بالاعتراف بأبوته لطفلها "جيمي".

تعود الواقعة عندما أقامت قمر دعوى إثبات نسب لطفلها "جيمى"، ضد رجل الأعمال وصاحب قنوات ميلودي، تطالب فيها باعترافه بأبويته للطفل، وتهمته الفنانة بسرقة ورقة الزواج، وطالبته بإجراء تحليل الـ"DNA".

1

2

3

4

6