كشفت التحقيقات الأولية برئاسة المستشار محمد ابو زينة رئيس النيابة، مع 27 متهما ألقي القبض عليهم يوم الجمعة الموافق 11نوفمبر خلال التظاهرات التي دعت لها جماعة الإخوان الإرهابية .

بأن قوات أمن الجيزة، تمكنت من القبض على عدد 13متهم بمنطقة الطالبية كما ضبط 14متهم بمنطقة العمرانية بعد تفريق عدد من المسيرات التي دعت إليها جماعة الإخوان المسلمين ، وقد ضبط بحوزته المتهمين عدد من الأسلحة ومنشورات ، وتنتظر النيابة الان تحريات الأمن الوطني حول الواقعة، وتحريات إدارة البحث الجنائي.

فيما حصل "انفراد" على قائمة بأسماء 13 متهماَ بينهم طلاب بالتظاهر يوم الجمعة الماضية المعروفة اعلامياَ بـ"يوم 11/11"، بحجة الإحتجاج على ارتفاع وغلاء الأسعار من خلال اطلاق "ثورة الغلابة" المزعومة، بمنطقة الطالبية .

والمتهمون فى القضية رقم 9727 لسنة 2016 جنح الطالبية هم كل من ابراهيم مجدي و أحمد أسامة، و أيمن سيوفى على و إبراهيم على سلامة و محمود ناصر عبد المنعم و حمادة رضا فهمى و محمد عاطف عبد المالك و فيصل حسن عبد الحليم و عبده وليد محمود و محمد أحمد محمد و عمرو أحمد إبراهيم و عبد الرحمن عاطف صيام" .

ووجهت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جرائم الإنضمام الى جماعة اسست على خلاف القانون، و التظاهر بدون اخطار، و المشاركة فى تظاهرة أخلت بالأمن و النظام العام" .

كما تباشر نيابتى جنوب وشمال الجيزة، التحقيق مع 65 متهما القي القبض عليهم أول أمس في تظاهرات 11/11 التي دعت لها جماعة الاخوان الارهابية .