أمرت النيابة العامة، بانتداب مهندس فني، من إدارة المرور، لفحص آثار حادث تصادم سيارتين، بطريق القاهرة-أسيوط الغربي، وتحديد ملابسات الحادث، الذي أدى إلى مصرع 4 مواطنين، وإصابة 13 آخرين.
وكان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين الأولى رقم (و ط ج 943) أجرة ميكروباص، والثانية رقم “و ى م 218 نقل مقطورة”، ما أدى إلى مصرع 4 مواطنين، وإصابة 13 آخرين.
وأسفر الحادث عن مصرع كلٍ من: “علي جمال محمد-41 سنة”، عامل، و”عاشور محمد عبد الفتاح-29 سنة”، عامل، و”وزير عيد كامل-41 سنة”، عامل، وجثة لرابع مجهولةالهوية، ونقلوا جميعا لمستشفى الواسطى المركزي، ببني سويف.
كما أصيب في الحادث كلُ من “محمد عبدالمنعم محمد محمد-23 سنة”، عامل، و”جمال عبدالمنعم محمد محمد-21 سنة”، عامل، و”أسامة عمر رجب-16 سنة”، طالب، ومقيمون بمركز ناصر ببني سويف.
كما أصيب في الحادث كلُ من “أحمد محمد السيد أحمد-30 سنة”، عامل، و”أحمد عبدالصادق أحمد محمد-37 سنة”، عامل، و”صالح مصطفى عبدالعزيز-25 سنة”، عامل، و”تامر أحمد قرني-25 سنة”، عامل، و”أحمد سيد سليمان-42 سنة”، عامل، و”أحمد جابر محمود-30 سنة”، عامل، و”يوسف أحمد عيد-19 سنة”، عامل، و”محمد رجب محمد-30 سنة”، عامل، و”محمد حسن أحمد-18 سنة”، عامل، و”محمد رزق إبراهيم-24 سنة”، عامل، وجميعهم من مركز الواسطى ببني سويف، حيث نقلوا إلى مستشفى الهرم التخصصي بالجيزة.
وقد تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.