توجه الدكتور عبد الفتاح درويش أستاذ علم النفس وخبير التنمية البشرية، برسالة إلى جماهير المنتخب الوطني، بضرورة التحلي بالروح الرياضية امام لاعبو غانا في المباراة التي تجمع المنتخبين غدًا الأحد على استاد برج العرب ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

وقال درويش في تصريحات خاصة لـ "انفراد "، إن الجمهور عليه الظهور بصورة حضارية مثل التي ظهروا عليها في بطولة أمم أفريقيا 2006 التي أقيمت في مصر.

وأوضح درويش، أن الجماهير في اختبار حقيقي أمام العالم كله، مضيفًا : "مصرنا الغالية تنادي علينا أن نكون في صورة حضارية حيث قدمت الجماهير في 2006 صورة شرفت جميع المصريين أمام العالم كله".

وناشد الخبير النفسي، نجوم المنتخب القومي، بالتركيز التام والالتزام داخل أروقة الملعب وتحقيق أعلى درجة من الثبات الانفعالي والتأثر الإيجابي بالجماهير الكبيرة حتي يتمكن من تحقيق الفوز الذي يعد مفتاح الصعود إلى كأس العالم 2018.

وطالب درويش، نجوم المنتخب، بأن يجعلوا من حناجر الجماهير حافزا قويا لبذل كل ما بوسعهم بأرض الملعب مع الالتزام بالأدوار المحددة لكل لاعب تبعًا لخطة المدير الفني وجهازه المعاون.

ودعا أستاذ علم النفس، الشباب الذي سيحضر المباراة بأن يضعوا مصر في قلوبهم، محذرًا اياهم من العبث أو ابداء أية سلوكيات تنم عن خروج عن الروح الرياضية أو القواعد الأمنية لتأمين المباراة والخروج بها إلى بر الأمان.

واختتم بقوله: "نتمنى أن يكون غدا الأحد شرارة الانتصار الذي يوحد جميع المصريين على كلمة واحدة مصر".