شارك النجوم اليوم متابعيهم علي موقع الصور الشهير "إنستجرام" بعض صورهم و لحظاتهم المميزة ، حيث نشر المطرب رامي صبري صورته في الصباح من سيارته الخاصة ، في حين نشر المخرج عمرو سلامة صورة له مع كلبه "دوري" و علق و كتب: " إحنا ضد العالم" ، و تشارك المطربة يارا متابعيها صورتها بإطلالة مشرقة و هي تستمع إلي أغنيتها "مو محتاجكم" و علقت علي الصورة بمقطع من الأغنية و كتبت: " لو حسّ قلبي بحبّكم ما كان راح لغيركم، ما دوّر الحبّ الجديد ولا نوا نسيانكم " .

و يشارك المصور و الفنان جلال الزكي صورتة من حفل تكريم الذي كرم فيه أمس من قبل "إتفرج" ، لننتقل إلي الفنانة ريم مصطفي و التي شاركت جمهورها صورتها "السيلفي" مع الماكيير أحمد شوقي و الستايلست سعيد رمزي و علقت: " أحلي ناس ، أجمد و أجدع ميك أب أرتست أحمد شوقي و أجمد و ألذ ستايلست سعيد رمزي" ، في حين تنشر الفنانة شيري عادل صورتها مع النجم تامر حسني و ندي أكرم و شاركت متابعيها بها .

و تتألق الفنانة داليا مصطفي في فستان أنيق و تشارك متابعيها صورتها من جلسة تصوير جديدة لها من تصوير شيرين شطا و الإطلالة من لمسات الماكيير أحمد الخواجة ، لننتقل إلي رزان التي شاركت جمهورها صورة إبنها و هما يتسوقان سويا في إحدي الأسواق و علقت و كتبت: "أحلي تسوق أقدر أستمتع بيه مع رجلي الأول و الوحيد .. مع أميري" .

1

2

3

4

5

6

7

8